النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

6 تشابهات أساسية ذكرت متابعي أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بقضية جوني ديب وآمبر هيرد

شيرين وحسام حبيب وقت زواجهما
1 / 9
شيرين وحسام حبيب وقت زواجهما
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في ظهور سابق
2 / 9
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في ظهور سابق
شيرين عبد الوهاب في ظهور سابق مع حسام حبيب
3 / 9
شيرين عبد الوهاب في ظهور سابق مع حسام حبيب
امبر هيرد في المحاكمة
4 / 9
امبر هيرد في المحاكمة
امبر هيرد في احدى جلسات محاكمتها
5 / 9
امبر هيرد في احدى جلسات محاكمتها
جوني ديب يحصد تعاطف الجمهور
6 / 9
جوني ديب يحصد تعاطف الجمهور
جوني ديب
7 / 9
جوني ديب
امبر هيرد وجوني ديب
8 / 9
امبر هيرد وجوني ديب
امبر هيرد وجوني ديب وقت ارتباطهما
9 / 9
امبر هيرد وجوني ديب وقت ارتباطهما

منذ أن خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في تصريحات إعلامية بالأمس، كشفت من خلالها تفاصيل ما تعرضت له في فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، ثم الأزمات التي صاحبت فترة الانفصال؛ لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي في تداول تصريحات شيرين عبد الوهاب، بل ووصل الأمر بتشبيهها بالأزمة التي أثارت الجدل مؤخرًا بين النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد.

قصة حب رومانسية تحولت لأزمة حقيقية

منذ أن أعلنت شيرين عبد الوهاب ارتباطها بالفنان حسام حبيب رسميًا، باتت حديث الجمهور، كما أن محبيها أشادوا بالعلاقة الرومانسية بينهما مع كل ظهور لهما في مناسبة رسمية، حيث حرص الثنائي على استعراض أفضل لحظاتهما المميزة سواء في الحفلات الغنائية الخاصة بها، أو من خلال صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تحولت تلك الرومانسية إلى أزمة حقيقية أدت لطلاقهما وإثارة الجدل بسبب تصريحاتهما المتبادلة مؤخرًا ضد بعضهما البعض، وهو الأمر الذي حدث بين جوني ديب وآمبر هيرد كذلك، حيث تحولت قصة حبهما الرومانسية إلى أزمات متعددة خرجت للعلن مع اتهاماتهما المتبادلة لبعضهما البعض.

بل
تشابهات بين أزمة جوني ديب وامبر هيرد وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

إيذاء جسدي ومعنوي

من بين الأشياء المتشابهة بين قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وقصة آمبر هيرد وجوني ديب هي فكرة تعرض أحد الأطراف للإيذاء الجسدي والنفسي، حيث كشفت شيرين أن حسام كان يقوم بضربها وسبها، وتسبب في تعرضها لأزمة نفسية حادة، وهي نفس الاتهامات التي كانت متبادلة بين أمبر هيرد وجوني ديب وقت محاكمتهما، وحرص كل منهما على إثباتها وقتها بالوثائق. 

أزمات عائلية تصل للقضاء

على خطى ما حديث في أزمة آمبر هيرد وجوني ديب، فإن حسام حبيب قد صرح بالأمس أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه زوجته السابقة بعد تصريحاتها المسيئة عنه، ولفت إلى أنه يمتلك كافة الوثائق والدلائل التي تؤكد برائته من اتهامتها له علنًا، كما أكدت شيرين أنها أيضًا تمتلك الأدلة التي تؤكد حديثها عنه.
وبجانب ذلك، فإن شيرين وحسام قد اختارا اللجوء للقانون بعد فترة طويلة من انفصالهما الرسمي، وليس في ذروة فترة الانفصال، وهو نفس ما حدث بين الثنائي العالمي جوني ديب وآمبر هيرد.

استغلال مادي 

فكرة الاستغلال المادي كانت من بين العديد من النقاط التي كانت سببًا في تصاعد الأمور بين الثنائي المصري والثنائي العالمي، حيث أعلنت شيرين في تصريحاتها أنها حرصت على تقديم المساعدة المادية لزوجها، حيث قامت بشراء العديد من الأغاني له، وقامت بتنفيذ استوديو غنائي لتسجيل أغانيهما الخاصة، إضافة إلى شراء سيارة فخمة له ومساعدته ماديًا بكل الطرق، أما على الجانب الآخر ففي قصة أزمة جوني ديب وآمبر هيرد، تردد وقتها أن الأخيرة قد استغلت جوني ماديًا وباتت العقارات الخاصة به تحت سيطرتها هي وأصدقائها والمقربين منها.

دخول أطراف جديدة في النزاع

بعد التصريحات الجديدة لشيرين عبد الوهاب بدأ الجمهور يستعيد بعض المواقف التي أثارت جدل وقت زواجها من حسام حبيب، حيث عادت مجددًا بعض الأسماء إلى الواجهة باعتبارهم شهود على بعض من أزمات الثنائي ومن بينهم الفنان المصري أحمد سعد، حيث تردد أنه تدخل بينهما في أحد المرات من أجل مصالحتهما بعد شجار نشب بينهما، أما في قصة آمبر وجوني فكانت كيت موس واحدة من المشاهير الذين كانت شهادتهم مهمة في القضية بينهما، وجاءت في صالح جوني، حبيبها السابق، حيث نفت تمامًا ضربه لها، وهو ما ينفي بدوره قصة ضربه لآمبر هيرد. 

بل
احمد سعد 

التصريحات الصادمة 

التصريحات الصادمة كانت الشعار الرسمي لكل ثنائي، حيث قررت شيرين عبد الوهاب بالأمس كشف العديد من التفاصيل الخاصة بعلاقتها بحسام حبيب، والتي أكدت على أنها تحملتها جميعها دون أن تشكو طوال الفترة الماضية، كما كشفت عن تفاصيل ضربه وإهانته لها واستغلاله المادي، ومحاولاته في إبعادها عن المقربين منها.

فيما شهدت كذلك محاكمة آمبر هيرد وجوني ديب ظهور العديد من التفاصيل الصادمة في حياة الثنائي، والتي كشف عنها كل منهما، من بينها ضرب آمبر لزوجها السابق وترتيبها لبعض الأمور لاستغلالها عند الطلاق.

الصور من حسابات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب واحمد سعد بانستجرام  وAFP

×