من الابتعاد إلى محاولات التواصل مجددًا..كيف تبدلت طريقة تعامل شيرين عبد الوهاب مع زملائها بعد الانفصال؟

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية يبدو أنها قررت أن تعود بعد قصة طلاقها، للتواصل مع الجميع، ليس مع الجمهور فقط ولكن أيضًا مع أصدقائها وزملائها الذين على ما يبدو كانت قد ابتعدت عنهم في الفترة الماضية تزامنا مع أزماتها الشخصية وقصة انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتداعياتها.

شيرين عبد الوهاب وفترة ابتعادها عن التواصل مع أصدقائها

شيرين عبد الوهاب عندما أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، عبر عدد من أصدقائها بالوسط الفني عن قلقهم عليها وتمنوا لها أن تجد الراحة في اختيارها، لكنهم أيضًا كشفوا عن عدم قدرتهم في التواصل معها، نظرًا لابتعاد شيرين عنهم في الفترة الأخيرة، ومن بينهم النجمة نوال الزغبي التي قالت في تصريحات مسبقة: "بصراحة ما بقدر أطمن عليها لأني ما بعرف رقمها، وهي كل فترة تغير رقمها، وفي النهاية أنا معها بأي قرار بتاخده"، فيما قالت المطربة الإماراتية أحلام في تعليقها على نبأ الانفصال وقتها: "أنا بعت لشيرين مسدج على التليفون وهي دايما بتغير رقمها بس هي عارفة محبتنا ليها، والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين وربنا يكتب لها الخير يارب تكون مرتاحة".

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب لـ هيفاء وهبي؟ 

تصريحات زميلات شيرين كشفت عن أن النجمة المصرية يبدو أنها كانت بعيدة عنهم وعن أصدقائها الآخرين خلال الأزمة الشخصية التي مرت بها، لكن يبدو أن شيرين قررت أن تعود للتواصل مع زملائها مجددًا عبر حسابها على انستجرام، وتقوية علاقتها بهم بعد فترة من الابتعاد، وكان من بين هؤلاء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وكان تعليق شيرين عبد الوهاب عن سؤال أحد متابعيها حول علاقتها بزميلتها هيفاء وهبي وردت شيرين وقتها وقالت: "آخر مرة سألت عليها أيام مرفأ بيروت، وكلمتها ومعرفتش أوصل لها ساعتها، وحشتيني يا هيفاء"، وسارعت هيفاء وهبي بالرد عليها عبر خاصية القصص القصيرة وقالت: "وأنتِ أكتر"

غ
هيفاء وهبي ترد على شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتمنى العمل مع هذا الفنان وتعلق على صداقتها بمنة شلبي

شيرين عبد الوهاب أيضًا حرصت على الإشادة بالفنان كريم محمود عبد العزيز وأكدت في إجابتها على سؤال أحد المتابعين أنها تتمنى التعاون معه في عمل فني جديد، وهو ما جعل كريم يتفاعل معها ويؤكد سعادته بالفكرة، كما حرصت على التفاعل مع صديقتها الفنانة منة شلبي والحديث عن صداقتهما الطويلة، ومازحتها بشأن قصة تعارفهما على بعضهما البعض، حيث إنها لم تتذكر كيف التقت بها.

غ

شيرين عبد الوهاب تمدح زملائها

النجمة المصرية قررت أيضًا أن تعبر عن محبتها لعدد من النجوم ووصفهم من وجهة نظرها، ومنهم الفنان كاظم الساهر الذي قالت عنه إنه "جنتل مان"، كما أشادت بعدد من النجمات وأكدت أنهن أصوات مميزة ومختلفة فقالت: "أنا طول عمري بقول إن عندنا أصوات مهمة جدا في بلدنا زي ريهام عبد الحكيم ومي فاروق أصوات شابة واعدة جدا، وياسمين نيازي ولارا اسكندر".

وقبل ذلك حرصت شيرين على العودة لتقديم التهاني لزملائها في المناسبات المهمة الخاصة بهم، ومن بينهم المطربة الإماراتية أحلام وهنأتها بعيد ميلادها وكتبت لها: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي ، سنة جديدة سعيدة عليكي كلها فرح و نجاح وتألق يا رب.. وحشتيني.. بحبك".


الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام