4 مواقف تصدر تامر حسني من خلالها اهتمام الجمهور تزامنًا مع طرح "بحبك" و"الإيرادات الضخمة" تثير الجدل

تامر حسني النجم المصري منذ أن طرح فيلمه الجديد " فيلم بحبك" وهو محل اهتمام الجمهور المتابع له، كما أن عدد من تصرفاته تسببت في تصدره الترند وإثارة ضجة كبيرة حوله، بالتزامن مع النجاح الذي حققه الفيلم الذي نافس في موسم أفلام عيد الأضحى.

مهام تامر حسني المتعددة في "بحبك"

في البداية أثارت فكرة تولي تامر حسني العديد من المهام بفيلمه؛ ضجة واسعة، واعتبر البعض أن النجم عندما يقوم بأكثر من مهمة صعبة في عمل واحد فإنه ربما يفقد تركيزه في بعض التفاصيل أو أنه يهتم ببعض المهام على حساب مهام أخرى، حيث إن الفيلم من قصة وسيناريو وحوار وإخراج وبطولة وإنتاج وموسيقى تصويرية تامر حسني، كما قام بتأليف وألحان وغناء بعض أغاني الفيلم، وهو ما اعتبره الجمهور قد يتسبب في ضغط للنجم المصري، وأثار الأمر اهتمام الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

إيرادات خرافية في أقل من أسبوع 

الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" للفنان تامر حسني، أعلنت أن العمل وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه عربيا في ثالث يوم من إصداره رسميا بالعيد، وهو الأمر الذي وصل لبعض وسائل الإعلام العالمية، ومنها مجلة فارايتي، وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة فالبعض اعتبر أن الحديث عن الفيلم في بعض وسائل الإعلام الأجنبية هي خطوة يخطوها تامر نحو العالمية، فيما اعتبر البعض الآخر أن الفيلم من الصعب أن يحقق هذه الإيرادات الضخمة في 3 أيام فقط، خاصة في ظل وجود منافس قوي وهو فيلم "كيرة والجن" الذي حقق إيرادات ضخمة كذلك منذ أن بدأ عرضه قبل عيد الأضحى بحوالي أسبوع. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تصريحات تامر حسني عن إيرادات الفيلم تثير ضجة

تامر حسني أثار ضجة كذلك عندما احتفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار التي نشرت عبر فارايتي حول إيرادات فيلم "بحبك"، وقال في تعليقه: "مفيش كلام يوصف فرحتي.. وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت.. كما تشرفت أيضا بالكلام عنى بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتي".

وبعد الضجة التي أثيرت بسبب قصة الإيرادات الضخمة، حرص تامر حسني على توضيح الأمر بتدوينة جديدة قال فيها: " توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقطوالحمد لله اليوم في رابع ايام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن ومازال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الايام الأولى للفيلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يدعم هشام نزيه 

تامر حسني تصدر اهتمام الجمهور كذلك بعدما حرص على دعم وتهنئة الموسيقار هشام نزيه بعد الإعلان عن ترشيحه لجائزة لأول مرة لجوائز إيمي 2022، عن فئة الموسيقى التصويرية عن مسلسل "Moon Knight"، حيث كتب تامر عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام: "ادعموا الموسيقار هشام نزيه بمنتهى القوة.. فعلًا يستحق"، ونالت التدوينة إعجاب وتفاعل عدد من محبي النجم المصري، الذين أشادوا بهذا التصرف خاصة وأن هشام نزيه هو صاحب الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم "كيرة والجن" المنافس الشرس لفيلم "بحبك" هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فيلم "بحبك" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وشهد الشاطر وعالية راشد وغيرهم، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، وسط ظهور اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

غ
تامر حسني يدعم هشام نزيه

الصور من حسابات تامر حسني وهشام نزيه بانستجرام