النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"بينها البطولة والتأليف والإخراج".. 10 مهمات لتامر حسني في فيلمه "بحبك" والتجربة في ملعب الجمهور

تامر حسني وهنا الزاهد
1 / 7
تامر حسني وهنا الزاهد
العرض الخاص لفيلم تامر حسني
2 / 7
العرض الخاص لفيلم تامر حسني
تامر حسني وهنا الزاهد وعلي ربيع
3 / 7
تامر حسني وهنا الزاهد وعلي ربيع
بسمة بوسيل تدعم زوجها
4 / 7
بسمة بوسيل تدعم زوجها
احمد عزمي وتامر حسني
5 / 7
احمد عزمي وتامر حسني
ظهور نادر لوالدة تامر حسني
6 / 7
ظهور نادر لوالدة تامر حسني
النجوم في العرض الخاص لفيلم بحبك
7 / 7
النجوم في العرض الخاص لفيلم بحبك

تامر حسني النجم المصري احتفل مساء أمس الأربعاء بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك" الذي يعتبر أحد أبرز الأفلام التي تنافس في موسم عيد الأضحى المبارك، ونجح الفيلم في حصد بعض ردود الأفعال الجيدة عقب انتهاء العرض الخاص.

مهام عديدة لـ تامر حسني في فيلم "بحبك"

فيلم "بحبك" يعتبر من أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة التي أثارت ضجة منذ الإعلان عنها، خاصة وأنها العمل الأول الذي يتولى تامر حسني إخراجه، لكن على ما يبدو أن تامر قرر أن يشارك في عمل فني وجديد ويقدمه بالشكل والأسلوب الذي يتمناه على جميع الأصعدة.

فبجانب قيام تامر حسني بأداء دور البطولة قرر كذلك أن يتولى مهمة الإخراج والتأليف وكتابة السيناريو والحوار والإنتاج وتأليف الموسيقى التصويرية، وهو ما جعل البعض يشيد بالمهام المتعددة التي يقوم بها تامر حسني واعتبروها قدرة وموهبة تعبر عن تميزه، فيما رأى البعض الآخر أن تولي هذه المهام معًا ربما قد يؤثر على جودة العمل، خاصة وأنه من الممكن أن يولي اهتمام لإحدى المهمات على حساب مهمة أخرى.

بل
تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني يفتخر بدوره ومهامه الاستثنائية في فيلمه الجديد

وحرص تامر حسني على توجيه الشكر لكل الحضور الذين قرروا مساندته في العرض الخاص بفيلمه الجديد، كذلك قرر التباهي بالمهام العديدة التي تولاها من خلال فيلم "بحبك"، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام عدة صور له مع زوجته الفنانة بسمة بوسيل ومع النجوم الذين حضروا العرض الخاص، وعلق على الصور وقال: "من افتتاح فيلم بحبك.. كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت وكل الشكر لكل الصحفيين والمصورين اللي شرفونا.. فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد والشكر لله".

وأضاف تامر حسني: "ردود أفعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم من تأليفي ليه، قصة وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه وإنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم.. شكراً استاذ حسام حسني، أستاذ أحمد بدوي.. أستاذ أحمد الدسوقي.. ربنا يجمعنا تاني على حب ونجاح" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

بسمة بوسيل تشيد بزوجها تامر حسني

من جانبها حرصت بسمة بوسيل على دعم زوجها تامر حسني، والإشادة بقدرته على تولي حوالي 10 مهمات في الفيلم، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لها مع تامر حسني وهنا الزاهد، وعلقت قائلة: "مبروك لكل فريق عمل فيلم بحبك فيلم مليان مشاعر، حبينا وعيطنا وضحكنا واحترنا، أما بالنسبة لأن أنا أول مرة أشوف فنان بيعمل إخراج وتأليف قصة وسيناريو وحوار وتأليف موسيقى تصويرية وإنتاج وتمثيل وغناء وتأليف وتلحين أغاني والأهم منه انه بفضل الله بينجح بيهم كلهم، أنا فخورة بيك وفخورة بهنا شفناها بشكل جديد وأبهرتنا بتمثيلها وفخورة بهدى وبدورها اللي قطعت بيه قلبنا.. والفنان الجميل حمدي الميرغني اللي موتنا من الضحك".

ظهور نادر لوالدة تامر حسني

والدة الفنان تامر حسني التي تظهر بوسائل الإعلام نادرًا، حرصت على مساندة نجلها كذلك في العرض الخاص لأحدث أفلامه، والذي يخوض من خلاله تجارب كثيرة ويقوم بمهام كثيرة ولافتة نالت تفاعل الجمهور، وظهرت والدة الفنان المصري بصحبة ابنها في العديد من الصور التي قام بنشرها عبر انستجرام، كما تداول عدد من الجمهور بعض الفيديوهات التي توثق احتفائها به، واحتضانها له، كما ظهرت زوجته بسمة بوسيل وهي تتفاعل مع والدته وترافقها باستمرار خلال تواجدها بالعرض الخاص.

ومن المعروف أن فيلم بحبك يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وشهد الشاطر وعالية راشد وغيرهم، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، وسط ظهور اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

الصور من حساب تامر حسني بانستجرام

×