حدث لأول مرة عربياً.. مفاجآت جديدة من نانسي عجرم في كليبها المنتظر "صح صح"

الفنانة نانسي عجرم، بدأت العد التنازلي لطرح كليبها الجديد "ًصح صح" مع الموزع العالمي مارشميلو، وطرحت اليوم البرومو الأول للكليب وكشفت عن المقطع الأول من الأغنية المنتظرة، وواصلت تشويق الجمهور للأغنية الجديدة بجانب كشفها مفاجآت جديدة بها.

نانسي عجرم تطلق أغنيتها الجديدة من العالم الافتراضي

وواصلت الفنانة نانسي عجرم الترويج لأغنيتها الجديدة "ًصح صح" والتي تتعاون بها مع الموزع العالمي مارشميلو، ونشرت اليوم البرومو الأول للكليب والمقطع الرئيسي في الأغنية، وكشفت من خلاله عن الأجواء الراقصة والمبهجة في الأغنية، والتي يبدو أن نانسي عجرم ستقدم بها استعراضات جديدة أيضاً، بالإضافة إلى مفاجآت في التوزيع الموسيقي للأغنية، مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي يبدو أنه سيعتمد على الموسيقى الشرقية في الأغنية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تبدأ العد التنازلي لطرح أغنيتها الجديدة "ًصح صح"

وبدأت الفنانة نانسي عجرم العد التنازلي لطرح أغنيتها الجديدة "ًصح صح"، والمقرر طرحها في يوم الجمعة المقبل، وكشفت مفاجأة جديدة بطرح الأغنية في "ميتافيرس"، واختارت الترويج لكليبها الجديد من العالم الافتراضي لأول مرة عربياً، ونشرت نانسي عجرم اعلاناً عن مفاجأتها الجديدة على تويتر، وكشفت عن إمكانية حضور حفل افتراضي لإطلاق الأغنية بالعملات الرقمية لأول مرة.

تفاصيل أغنية نانسي عجرم الجديدة مع مارشميلو

وشوقت الفنانة نانسي عجرم الجمهور لأولى مفاجآتها الغنائية الصيفية لعام 2022، ونشرت عدة صور تشويقية لها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي تتعاون معه في أغنية بعنوان "صح صح"، ونشرت في الأيام الماضية عدة صور معه من كواليس تسجيل الأغنية، وكذلك نشرت شركة "يونيفرسال" المنتجة للأغنية، مقطع تشويقي من موسيقى الأغنية، وهو ما شوق الجمهور للعمل الذي يبدو أنه سيحمل مفاجآت أخرى من ناحية الموسيقى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ونشرت الفنانة نانسي عجرم بوستر أغنيتها الجديدة "ًصح صح" على حسابها بانستقرام اليوم، وظهرت به بجانب الدي جي العالمي مارشميلو، وكشفت عن موعد طرح الأغنية، والتي ستأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2022، وقالت في تعليقها على البوستر: "ضع علامة على التقويم الخاص بك.. صح صح ستصدر يوم 8/7/2022"، وطرحت الأغنية للحجز المسبق على منصات الاستماع.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.