النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل وموعد طرح مفاجأة نانسي عجرم المنتظرة "صح صح" مع الفنان العالمي مارشميلو

نانسي عجرم
1 / 5
نانسي عجرم
نانسي عجرم
2 / 5
نانسي عجرم
نانسي عجرم ومارشميلو
3 / 5
نانسي عجرم ومارشميلو
نانسي عجرم ومارشميلو
4 / 5
نانسي عجرم ومارشميلو
نانسي عجرم ومارشميلو
5 / 5
نانسي عجرم ومارشميلو

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، شوقت الجمهور لمفاجأتها الفنية الجديدة في موسم الصيف 2022 بعنوان "صح صح"، وكشفت اليوم عن تفاصيل أغنيتها الجديدة التي تتعاون بها مع الدي جي العالمي مارشميلو، وكشفت أيضاً عن موعد طرح الأغنية الجديدة.

تفاصيل أغنية نانسي عجرم الجديدة "صح صح"

وشوقت الفنانة نانسي عجرم الجمهور لأولى مفاجآتها الغنائية الصيفية لعام 2022، ونشرت عدة صور تشويقية لها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي تتعاون معه في أغنية بعنوان "صح صح"، ونشرت في الأيام الماضية عدة صور معه من كواليس تسجيل الأغنية، وكذلك نشرت شركة "يونيفرسال" المنتجة للأغنية، مقطع تشويقي من موسيقى الأغنية، وهو ما شوق الجمهور للعمل الذي يبدو أنه سيحمل مفاجآت أخرى من ناحية الموسيقى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم ومارشميلو

نانسي عجرم تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة "صح صح"

ونشرت الفنانة نانسي عجرم بوستر أغنيتها الجديدة "ًصح صح" على حسابها بانستقرام اليوم، وظهرت به بجانب الدي جي العالمي مارشميلو، وكشفت عن موعد طرح الأغنية، والتي ستأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2022، وقالت في تعليقها على البوستر: "ضع علامة على التقويم الخاص بك.. صح صح ستصدر يوم 8/7/2022"، وطرحت الأغنية للحجز المسبق على منصات الاستماع.

وشارك أيضاً الدي جي العالمي مارشميلو صورة بوستر الأغنية، وشوق متابعيه وجمهوره لتعاونه الجديد مع نانسي عجرم في أغنيتها الصيفية الأولى هذا العام، وكذلك شوقت شركة "يونيفرسال" الجمهور للعمل المنتظر، ونشرت عدة صور ومقاطع من كواليس تسجيل الأغنية، والتي من المتوقع أن تصبح من أبرز الأعمال الغنائية هذا الصيف، خاصة أنها العمل الأول لنانسي عجرم في الموسم الصيفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تشوق الجمهور لأول مفاجأة في صيف 2022

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد أحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية، في عدة دول عربية، واسترجعت مع الجمهور ذكريات ألبومها الأخير "نانسي 10"، والذي طرحته العام الماضي، وطلبت من الجمهور نشر فيديوهات مع أغانيهم المفضلة من الألبوم، وكذلك نشرت صور لها من كواليس تصوير كليب جديد لها، وذلك قبل الإعلان عن مفاجأتها مع مارشميلو.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام

×