النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تصرف إنساني قديم يعود ويلاحق فايز المالكي ويتسبب في بكائه..ما القصة؟

فايز المالكي في ظهور سابق
1 / 5
فايز المالكي في ظهور سابق
فايز المالكي يبكي بسبب تصرف انساني قديم
2 / 5
فايز المالكي يبكي بسبب تصرف انساني قديم
النجم فايز المالكي
3 / 5
النجم فايز المالكي
فايز المالكي وبرنامج انسان
4 / 5
فايز المالكي وبرنامج انسان
فايز المالكي يتصدر الترند
5 / 5
فايز المالكي يتصدر الترند

فايز المالكي النجم السعودي الكبير مازالت مواقفه الإنسانية محل اهتمام الجمهور، والتي بسببها يتصدر الترند في العديد من الدول، ويتلقى إعجاب وتفاعل الجمهور بمواقفه اللافتة مع الكثيرين، والتي كان من بينها أحد الأطفال الذي ساهم في علاجه قبل سنوات.

تصرف إنساني سابق لـ فايز المالكي يتصدر الواجهة مجددًا

فايز المالكي تصدر الترند خلال الساعات الماضية تزامنًا مع ظهوره في بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب طفل صغير التواصل مع الفنان فايز المالكي وبالفعل استجاب فايز لرغبة الطفل، وظهر الطفل مع فايز في مقطع مباشر، وأكد الطفل أن فايز المالكي ساهم في علاجه قبل حوالي 4 سنوات، وبالرغم من أن النجم السعودي لم يتعرف عليه إلا أن الطفل شدد على أنه يتمنى مقابلة الفنان الكبير وأن يأتي لديهم في منزله. 

وظهرت أم الطفل بجانبه وهي توجهه أن يقول له إنه ذهب إلى أحد المستشفيات من قبل وكان من المفترض أن يسافر الطفل إلى أمريكا من أجل إجراء عملية جراحية، وساعد فايز في التوسط إلى الطفل وتسهيل السفر.

غ

فايز المالكي يبكي في بث مباشر

وبالرغم من أن فايز لم يتذكر الطفل في البداية إلا أنه لم يستطع تمالك نفسه وبكى لكنه حاول إخفاء دموعه، وسط حالة من السعادة من قبل الطفل بسبب تواصله مع نجمه المفضل.

ونال الفيديو تفاعل قطاع كبير من الجمهور والذين أشادوا بالموقف الإنساني الذي أقدم عليه النجم الشهير، الذي يهتم بتقديم المساعدات للجميع بشكل مباشر وغير مباشر.

وكان الفنان فايز المالكي قد نال اهتمام الجمهور في الأشهر الماضية بسبب تقديمه لبرنامج "إنسان" على القناة السعودية، وهو برنامج يهتم بالعمل الإنساني وتسليط الضوء على العديد من الأعمال الخيرية التي تهم وتنفع قطاع كبير من المواطنين وذلك بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

فايز المالكي والأعمال الإنسانية

وسبق وقد صرح فايز المالكي عن مدى سعادته بتقديم هذا العمل الإنساني الذي تقدمه المملكة العربية السعودية في أكثر من 80 دولة، ولاقى البرنامج تفاعل قطاع كبير من الجمهور يمجرد عرض حلقاته، وأشاد الكثيرين بدور فايز المالكي في مساعدة الغير وحبه وسعيه للأعمال الإنسانية.

وقامت فكرة البرنامج على تقديم المساعدات الإنسانية بمختلف المجالات سواء الطبية أو التعليمية أو الاجتماعية، وذلك من خلال الحالات التي يتم معايشتها بواسطة فرق متخصصة من البرنامج عبر تقارير مصورة، إضافة إلى عرض العديد من الإحصائيات والأرقام المتعلقة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة حسب سياق كل حلقة.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال فايز المالكي الفنية كان ظهوره في رمضان 2021 كضيف شرف في مسلسل "ممنوع التجول" مع الفنان ناصر القصبي، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا واشاد الجمهور بأداء نجومه ومن بينهم فايز المالكي.

الصور من حساب فايز المالكي بانستجرام

×