النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

العداءة المصرية بسنت حميدة تواصل أرقامها القياسية والنجوم يحتفلون بميداليتها الذهبية الثانية

بسنت حميدة
1 / 5
بسنت حميدة
العداءة بسنت حميدة
2 / 5
العداءة بسنت حميدة
بسنت حميدة
3 / 5
بسنت حميدة
بسنت حميدة تحقق الميدالية الذهبية الثانية
4 / 5
بسنت حميدة تحقق الميدالية الذهبية الثانية
العداءة المصرية بسنت حميدة
5 / 5
العداءة المصرية بسنت حميدة

بسنت حميدة، العداءة المصرية، تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث في الأيام الماضية، بسبب إنجازاتها الرياضية الجديدة، وكسرت عدة أرقام قياسية في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر، وحصلت على الميدالية الذهبية الثانية لها.

العداءة المصرية بسنت حميدة تحصد الذهبية الثانية

واستطاعت العداءة المصرية بسنت حميدة اليوم، تحطيم الرقم القياسي الأولمبي المتوسطي، بالفوز بالميدالية الذهبية الثانية في سباق 200 متر بدورة ألعاب البحر البحر المتوسط المقامة حالياً في وهران بالجزائر، وفازت بسنت حميدة بالسباق في زمن قياسي 22.47  ثانية، لتحطم الرقم القياسي المسجل في البطولة، وذلك بعد فوزها بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر سيدات أيضاً منذ يومين.

بسنت حميدة
بسنت حميدة

النجوم يحتفلون بإنجاز بسنت حميدة في دورة ألعاب البحر المتوسط

واحتفل عدد من النجوم بالإنجاز الجديد للعداءة المصرية بسنت حميدة، ونشروا رسائل تهنئة إليها على مواقع التواصل ومنهم عمرو دياب الذي نشر تغريدة هنأها بها قائلاً: "بسنت حميدة بطلة من ذهب.. مبروك لمصر"، ونشرت الفنانة أنغام تهنئة إلى بسنت حميدة وقالت: "بسنت حميدة مبروك علينا ذهبية 100 متر عدو دورة العاب البحر المتوسط مبروك يا مصر بناتك تشرف وتفرح القلب تحيا مصر ولسه".

معلومات عن العداءة المصرية بسنت حميدة

وحققت العداءة المصرية بسنت حميدة عدة إنجازات وأرقام قياسية قبل مشاركتها في دورة ألعاب البحر المتوسط، وحصلت على الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في بدايتها في البطولة العربية للناشئات في 2012، وحصلت على المركز السادس في البطولة الأفريقية، كما وصلت إلى نصف نهائي بطولة العالم لألعاب القوى 2019، واحتلت المركز 14.

بسنت حميدة
بسنت حميدة

وكانت بسنت حميدة قد وجهت رسالة لزوجها على حسابها بانستقرام بعد دعمه لها في مسيرتها وقالت: "عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزاً على قول أيّ شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت.."، ووجهت الشكر أيضاً للجمهور الجزائري بعد دعمه لها في البطولة.

الصور من حساب بسنت حميدة على انستقرام

×