5 أغنيات أشعلت صيف 2022 وعمرو دياب وروبي ونجوى كرم يتصدرون المنافسة الصيفية

أغان جديدة طرحها عدد من النجوم خلال الأسبوع الماضي، لتشتعل المنافسة بينهم في فصل الصيف، وسط حالة من الإعجاب حيث باتت عدد من تلك الأغاني حديث الجمهور مؤخرًا، وتصدرت الترند سواء بسبب اختلافها وتميز كلماتها، أو طريقة تصويرها المختلف.

عمرو دياب

المطرب المصري عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية "اللوك الجديد" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي وميكساج وماستر أمير محروس، وبمجرد أن نشر عمرو دياب البوستر الرسمي للأغنية تصدر منصات البحث بسبب "اللوك" غير المألوف الذي ظهر به والذي جعله يبدو بمظهر شبابي أنيق، والذي نال إعجاب الجمهور.

وتقول كلمات أغنية "اللوك الجديد" :"ده اللوك الجديد ده ايه ده ولا، احلوينا أوي الله، لو هتفضل ع النظام ده لا لا، كده كتير حبيبي، ايه تجنني عملتك ايه، بتسحرني يابن الايه، ولعبت يانهار طلة، كل مرة أشوفك برج عقلي بيطير، طب معقول في كده يانهار ابيض، حد كل ماده بيحلى ازيد وازيد".

روبي

النجمة المصرية روبي طرحت أغنية بعنوان "نمت ننة" خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت روبي اهتمام الجمهور بسبب الكليب، الذي يمثل عودتها للكليبات المبهجة التي قدمتها في فترة صعودها، كما أن كلمات الأغنية نالت اهتمام متابعيها خاصة وأنها من نوعية الكلمات التي اعتادت روبي على تقديمها مؤخرًا وهي نوعية غير مألوفة لدى الجمهور وتعتبر بمثابة أسلوب مميز لروبي عن غيرها من النجمات الأخريات.

ماجد المهندس

النجم العراقي ماجد المهندس طرح كذلك أغنية بعنوان "أوكسجين" باللهجة السعودية على يوتيوب، والأغنية من كلمات الصامل، وألحان وتنفيذ أحمد الهرمي، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاعات إبراهيم حسن، وتقول كلمات الأغنية: "اوكسجين.. آحِسّ بِكْ وِ قَلْبي لك واشوفِ عِمْـري في هواك.. وِاحْنا مَعَـاً حَبيبي لـِك مِنّي وَعَد حب سرمـدي.. إتعيش في خفوقي غالي و العمر كلّه فداك.. لو من يحاول افقلبي عرشك حفظته يا بعدي، يا اكسِجينِ حِبّي عِطْني مِنْ نِفَس شفّ إهتواك.. تَدْري مِكانِكِ اللّي مِن وجدك غرامه مسندي.. محظوظِ بك سعَد حظّي..يا من يباري في حلاك.. وِنْ تَلْتِفِت سِحِر لمعت عينٍ حكت عن مقصدي".

حسين الجسمي

النجم الإماراتي حسين الجسمي من بين النجوم الذين طرحوا مؤخرًا أغان لافتة، وشارك الجسمي جمهوره بأغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان "ليه"، عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى مرسي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، مكساح وماستر هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "إيه اللي كده قسّاك وِخلّاك، غيّرت كل كلامك ليه.. يعني اللي قولتُه ده كله أنساه، وقصدك ضحكت عليا بيه.. بيّاع .. غدّار وغدرت بيّا في غمضة عين، كدّاب .. خدّاع، وانا اتخدعت بكلمتين.. ليه خلتني أحبك.. ليه يا حبيبي ليه".

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم أحدث أغانيها مؤخرًا والتي تحمل اسم "حلوة الدنيى" عبر يوتيوب، ونالت إعجاب قطاع كبير من جمهورها خاصة وأنها اعتمدت في تصوير الفيديو كليب على كاميرا الموبايل مما أظهر الأغنية بشكل مختلف تماما عن أي عمل غنائي آخر، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي"

الصور من حسابات النجوم على انستجرام