النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"تعرض للظلم".. طارق العلي يعتذر مجددًا بالفيديو لـ حياة الفهد بعد قصة خلافهما

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد
1 / 5
طارق العلي يعتذر لحياة الفهد
طارق العلي في ظهور سابق
2 / 5
طارق العلي في ظهور سابق
طارق العلي في احدى مسلسلاته
3 / 5
طارق العلي في احدى مسلسلاته
ازمة حياة الفهد وطارق العلي
4 / 5
ازمة حياة الفهد وطارق العلي
طارق العلي يشكو من تعرضه للظلم
5 / 5
طارق العلي يشكو من تعرضه للظلم

طارق العلي الفنان الكويتي أثارت الأزمة بينه وبين الفنانة الكويتية حياة الفهد، تساؤلات عدد كبير من الجمهور مؤخرًا خاصة بعد أن أدانته إحدى المحاكم الكويتية بسب النجمة الكبيرة في مقطع صوتي منسوب له، وتم تغريمه مبلغ 75 دينارًا.

طارق العلي يعتذر للنجمة حياة الفهد

طارق العلي قرر التعليق على الأمر وتوجيه اعتذاره للفنانة حياة الفهد، والدفاع عن نفسه من خلال برنامج "ET بالعربي" وأكد أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين مواطنته وأضاف: ”أولًا ما في خلاف بيني وبين حياة الفهد، ولكن أنا أقول آسف للأستاذة حياة، ساعات الواحد يعتذر مو لأنه غلطان، لكن عشان يفهم الشخص الذي أمامه حسن نيته، وليش أطلع بالسوشيال ميديا وأشتم أنا ضد الشتم وهذا الموضوع لفق لي".

طارق العلي يشكو من تعرضه للظلم 

النجم الكويتي أكد أنه تعرض للظلم بسبب هذه القضية لأنه لم يقم بسب حياة الفهد مثلما يعتقد البعض، ولفت إلى أن الحكم الذي طاله هو حكم من الدرجة الأولى وان هناك درجات أخرى للتقاضي، كما أنه قام بتقديم استئناف على الحكم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعتذر فيها طارق العلي للنجمة حياة الفهد، فخلال حلوله ضيفًا على برنامج "غبقة للفجر" في رمضان الماضي، وقال حينها إنه يريد الاعتذار للفنانة حياة الفهد بعد سنوات من خلاف قد وقع بينهما ناتجًا عن سوء تفاهم بحسب ما تردد وقتها، وأضاف: "يا أستاذة حياة.. أنتي تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك عليا، وأنا أعتذر أمام هؤلاء الناس جميعهم".

بل
طارق العلي 

أزمة طارق العلي وحياة الفهد 

وأشار النجم الكويتي إلى أنه من الممكن أن يكون قد قال شيئًا غير مناسبا في أحد الأيام، لكنه طالبها بأن تستمع إليه، وقدم الاعتذار لها وأكد على احترامه الشديد لها ومحبته وذلك قبل أشهر من الحكم ضد في القضية التي رفعتها حياة ضده.

وكانت النجمة القديرة حياة الفهد قد قررت التقدم بدعوى لنيابة الجرائم الإلكترونية ضد الفنان طارق العلي، تتهمه فيها بالإساءة وإطلاق عبارات عنصرية تجاهها وتجاه ابنتها.

الجدير بالذكر أن طارق العلي يستعد لتقديم مسرحية جديدة تحمل اسم "أستاذ محظوظ ومبروك"، سوف تعرض بشكل حصري على منصة "شاهد" في عيد الأضحي المبارك، وسوف يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان خالد الفراج وشهد سلمان.

الصور من حساب طارق العلي وحياة الفهد بانستجرام

×