خاص: تفاصيل مسرحية طارق العلي وشهد سلمان الجديدة وموعد عرضها على "شاهد"

شهد سلمان تستعد لعمل مسرحي جديد مع الفنان طارق العلي ليستمر التعاون مع الفنان الكويتي الذي قدمت معه خلال الفترة الماضية أكثر من تجربة مسرحية مهمة، كما أن شهد سلمان بدأت كذلك التحضير لأحدث أعمالها الدرامية مع الفنانة إلهام الفضالة التي تعود بعد مسلسل "أمينة حاف 2" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

تفاصيل مسرحية الفنان طارق العلي الجديدة على شاهد

شهد سلمان أكدت في تصريحات خاصة لـ"هي" أنها عادت للتعاون مع الفنان طارق العلي في مسرحية جديدة تحمل اسم "أستاذ محظوظ ومبروك"، وأوضحت شهد سلمان أن المسرحية الجديدة سوف تعرض بشكل حصري على منصة "شاهد" في عيد الأضحي، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان خالد الفراج.

فقالت شهد سلمان: "أشارك في مسرحية جديدة مع الفنان طارق العلي سوف تعرض على منصة شاهد خلال عيد الأضحي المبارك، المسرحية تحمل اسم (أستاذ محظوظ ومبروك)، وهي تدور في إطار كوميدي مختلف حول المصباح السحري، ويشارك في بطولتها كل من الفنانة مي عبدالله، ومحمد الصيرفي، والفنان السعودي خالد الفراج، بالإضافة لمجموعة من الشباب".

تعاون جديد بين شهد سلمان وطارق العلي
تعاون جديد بين شهد سلمان وطارق العلي

شهد سلمان تتعاون من جديد مع الفنانة إلهام الفضالة

شهد سلمان تحدثت عن أعمالها الدرامية الجديدة حيث أنها تعود أيضا لمشاركة الفنانة إلهام الفضالة في بطولة أحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل عنوان "نفس الحنين"، وذلك بعد مجموعة من التجارب الدرامية الناجحة معها من بينها مسلسل "أمينة حاف" ومسلسل "من بعدي الطوفان"، كما أنها أوضحت أنها سوف تبدأ تصوير مسلسل جديد عقب الإنتهاء من عملها مع الفنانة إلهام الفضالة.

فقالت شهد سلمان: "بدأنا التحضير لمسلسل جديد مع الفنانة إلهام الفضالة يحمل اسم (نفس الحنين) ويشارك في بطولته كذلك الفنانة مرام البلوشي، وأميرة محمد، وشهاب حاجية، ورانيا شهاب، أما عن مسلسل (فتحي يا وردة) فسوف يتم تصويره عقب الانتهاء من (نفس الحنين)".

شهد سلمان تتعاون مع الفنانة إلهام الفضالة في عمل جديد
شهد سلمان تتعاون مع الفنانة إلهام الفضالة في عمل جديد

تأجيل عرض مسلسل "خاب ظني" لزهرة الخارجي وشهد سلمان

شهد سلمان أوضحت كذلك أنها تنتظر عرض مسلسل "خاب ظني" الذي انتهت من تصويره منذ مدة، وكان من المقرر عرضه خلال شهر يونيو الجاري، لكن تأجل هذا العرض أكثر من مرة فقالت: "بالنسبة لمسلسل (خاب ظني) لقد انتهيت من تصويره منذ فترة، وكان من المقرر عرضه خلال شهر يونيو لكن تأجل العرض، وليس لدي معلومة عن سبب هذا التأخر في عرض العمل الذي يتكون من 8 حلقات، وسوف يعرض على إحدى المنصات"، ويشارك في بطولة مسلسل "خاب ظني" الفنانة زهرة الخارجي، وهو من تأليف إسراء كاكولي، وإخراج خالد بوصخر.

يذكر أن الفنانة شهد سلمان بدأ عرض فيلمها الجديد "جذبه بيضه" في شهر يونيو الجاري والذي يجمعها مع مجموعة من نجوم الكوميديا في الكويت والخليج العربي من بينهم الفنان أحمد العونان، وأسامة المزيعل، وسلطان الفرج، وعبدالله الحمادي، وأحمد المظفر، والعمل من تأليف وإخراج عمار هاشم الموسوي.

الصور من حساب النجوم على "انستجرام".