5 ليالي بحضور استثنائي.. فيديو وثائقي عن كواليس عودة عبد المجيد عبد الله القوية للحفلات

عبد المجيد عبد الله، واصل احتفالاته بعودته القوية للحفلات، بعدما أحيا مؤخراً عدة حفلات في الكويت وجدة، ووثقت شركة روتانا كواليس عودة عبد المجيد عبد الله، وكشفت عن فيديو وثائقي عن لياليه الغنائية الأخيرة.

عبد المجيد عبد الله يوثق لحظات عودته للحفلات بعد غياب

وكشفت شركة روتانا عن مقطع وثائقي عن رحلة عودة عبد المجيد عبد الله للحفلات مؤخراً، وعلقت على الفيديو: "وثائقي ليالي عبد المجيد عبد الله، 5 حفلات خلال أسبوع في الكويت وجدة سولد اوت في وقت قياسي وبحضور أكثر من ٣٥ ألف منطرب.. رهيب والله رهيب يا بو عبدالله"، واحتفلت الشركة بالعودة القوية لعبد المجيد عبد الله في الحفلات من خلال الفيديو الذي عرض كواليس لأول مرة لحفلات عبد المجيد عبد الله الأخيرة.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

مقطع وثائقي عن كواليس ليالي عبد المجيد عبد الله الغنائية

وتحدث سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، في العمل الوثائقي، وعبر عن فخره للعمل مع عبد المجيد عبد الله، ووصفه بأنه أحد أبطال شركة روتانا، وكشف إنه يعرف عبد المجيد عبد الله منذ عام 1987، ويتمنى أن تستمر دائماً، وقال إن ما حققه عبد المجيد عبد الله في حفلاته الأخيرة، يضاهي الجولات الغنائية العالمية للنجوم، وعرض الفيديو أيضاً كواليس تجهيز الحفلات واختيار الفرقة الموسيقية والكورال والبروفات.

احتفالات متواصلة لعبد المجيد عبد الله بعودته للغناء في الحفلات

وكشف المقطع الوثائقي عن لقاء عدد من نجوم الفن مع عبد المجيد عبد الله في الكويت، واجتمع نجوم الفن في مأدبة عشاء بمنزل سالم الهندي، وتحدث عدد من الفنانين عن سعادتهم لعودة عبد المجيد عبد الله إلى الحفلات في الكويت، ومنهم الفنان نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ومطرب المطرف وغيرهم، واختتم العمل الوثائقي بعرض لقطات مميزة وجديدة من حفلات عبد المجيد عبد الله الأخيرة.

وحقق عبد المجيد عبد الله أرقام قياسية في حفلاته الأخيرة، حيث عاد للحفلات بعد غياب سنوات عن الكويت، وأحيا 3 حفلات متتالية بحضور كامل العدد، قبل أن يحيي حفلين متتالين في جدة مؤخراً، ووجه رسالة للجمهور بعد حفلاته الأخيرة وقال: "فنشر عبدالمجيد عبدلله عبر حسابه على "تويتر" تغريدة قال فيها: "جدة وأهل جدة الله لا يخليني من محبتكم، الصيف برد بشوفتكم، والجو تجمل فخامة بحضوركم،  ليلتين استثنائية من عمري، والشكر موصول لهيئة الترفيه وموسم جدة، وروتانا وابو فواز، ودمتم لي محبين، ودامت جدة حاضرة دوماً في القلب".

الصور من حساب شركة روتانا على انستقرام.