النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسائل راشد الماجد وأحلام والنجوم العرب لعبد المجيد عبدالله بعد عودته للحفلات الغنائية المباشرة

عبدالمجيد عبدالله يتألق في حفله الثاني بجدة
1 / 7
عبدالمجيد عبدالله يتألق في حفله الثاني بجدة
راشد الماجد يعبر عن سعادته لعودة عبدالمجيد عبدالله للمسرح
2 / 7
راشد الماجد يعبر عن سعادته لعودة عبدالمجيد عبدالله للمسرح
أحلام تتفاعل مع حفل عبدالمجيد عبدالله من منزلها
3 / 7
أحلام تتفاعل مع حفل عبدالمجيد عبدالله من منزلها
لطيفة توجه رسالة للفنان عبدالمجيد عبدالله
4 / 7
لطيفة توجه رسالة للفنان عبدالمجيد عبدالله
الفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله
5 / 7
الفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
6 / 7
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله خلال حفله الثاني في جدة
7 / 7
عبدالمجيد عبدالله خلال حفله الثاني في جدة

حفل عبدالمجيد عبدالله الثاني الذي أقيم ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية شهد ردود أفعال واسعة من قبل جمهور الفنان الكبير وكذلك أصدقائه في الوسط الفني الذين تفاعلوا مع نجاح حفلاته الأخيرة، وعودته من جديد للمسرح بعد غياب دام 5 سنوات، ووجه بعض النجوم رسائل للفنان عبدالمجيد عبدالله.

أحلام لعبدالمجيد عبدالله: "ياريتنا قريبين منك وحضرنالك يا الغالي"

الفنانة أحلام حرصت على متابعة حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في جدة والذي تم بثه على أكثر من قناة، حيث نشرت النجمة الإماراتية أكثر من فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وهي تشاهد الحفل على شاشة قناة روتانا خليجية، وقامت أحلام بترديد كلمات أغنية "غلطة" التي قدمها الفنان عبدالمجيد عبدالله في حفله وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع، أحلام أكدت أن هذه الأغنية من أحب أغاني عبدالمجيد عبدلله لها، وتمنت لو كان في إمكانها حضور هذا الحفل.

أحلام أكدت أن عدم حضورها لن يمنعها من التصفيق لعبد المجيد عبدالله على أدائه فقالت في الفيديو: "الله يا بو عبدالله، أغنية (غلطة) من أحب أغاني بوعبدالله على قلبي، إحنا بعيدين عنك وصفقنا لك يا بوعبدالله، ياريتنا قريبين منك وحضرنالك يا الغالي"، أحلام ذكرت كذلك أسماء بعض من صديقاتها التي تعتبر هذه الأغنية المفضلة لهن فكتبت تعليقا قالت فيه : "سارة ولولو ونورة نايفه، أحبكم وحشتوني أغنيتنا".

أحلام تشاهد حفل عبدالمجيد عبدالله في جدة
أحلام تشاهد حفل عبدالمجيد عبدالله في جدة

راشد الماجد يعلق على حفل عبدالمجيد عبدالله في جدة

راشد الماجد من النجوم الذين تفاعلوا مع ظهور عبدالمجيد عبدالله على مسرح جدة، حيث أشاد بأداء زميله خلال حفله، وأبدى إعجابه الكبير بهذا التفاعل والأداء الذي قدمه الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح، وعبر أيضا عن شوقه لرؤيته وأنه وكذلك الجمهور أنتظر هذا الظهور لـ5 سنوات كاملة لكى يعود من جديد النجم الكبير لمحبيه بعد مواجهته لأزمة مرضية منعته من الصعود على المسرح طوال الفترة الماضية.

راشد الماجد نشر تغريدة ومقطع صوتي عبر حسابه على "تويتر" لديو "يا حبي الأول والأخير" والذي جمعه مع الفنان عبدالمجيد عبدالله منذ سنوات وعلق راشد الماجد عليه فكتب: "الله الله يابو عبدالله أبدعت وامتعتنا لنا خمس سنوات نستناك يا كبير".

راشد الماجد يعلق على حفل عبدالمجيد عبدالله في جدة

رسالة الفنانة لطيفة للنجم السعودي عبدالمجيد عبدالله

لطيفة تفاعلت كذلك مع حفل عبدالمجيد عبدالله في جدة حيث نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر" عبرت فيها عن إعجابها بالأداء والأبداع الذي قدمه عبدالمجيد عبدالله في حفله بجدة والذي وصفته بـ"السلطنة والرقي"، وتمنت لطيفة دوام الصحة والنجاح للفنان السعودي وأن يستمر في تقديم أعماله التي ينتظرها جمهوره بشكل دائم فكتبت لطيفة: "مش ممكن تقول غير الله الله الله عليك يا عبدالمجيد عبدالله فن واحساس وسلطنة ورقى واحترام الله يحميك ويخليك بصحتك وعطاءك".

عبدالمجيد عبدالله عن حفلاته بجدة: "ليالي استثنائية من عمري"

عبدالمجيد عبدالله حرص كذلك على توجيه رسالة لجمهوره في جده حيث وصف حفلتيه هناك بالليالي الاستثنائية من عمره، في تأكيد واضح على مدى النجاح الكبير الذي يشعر به النجم السعودي من ردود الأفعال المتواصلة وتصدر اسمه محركات البحث وأيضا تفاعل زملائه في الوسط الفني مع عودته من جديد للصعود على المسرح، وقدم عبدالمجيد عبدالله الشكر لكل من ساهم في هذه الحفلات المهمة في مسيرته.

فنشر عبدالمجيد عبدلله عبر حسابه على "تويتر" تغريدة قال فيها: "جدة وأهل جدة الله لا يخليني من محبتكم، الصيف برد بشوفتكم، والجو تجمل فخامة بحضوركم،  ليلتين استثنائية من عمري، والشكر موصول لهيئة الترفيه وموسم جدة، وروتانا وابو فواز، ودمتم لي محبين،  ودامت جدة حاضرة دوماً في القلب".

الصور من حساب روتانا لايف على "تويتر" وحسابات النجوم على "انستجرام".

×