النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا وفاء الكيلاني بصحبة ديمة بياعة وأحمد الحلو احتفالا بتخرج ورد تيم حسن

ورد تيم حسن مع والديه ووفاء الكيلاني وأحمد الحلو
1 / 5
ورد تيم حسن مع والديه ووفاء الكيلاني وأحمد الحلو
ديمة بياعة مع ابنيها
2 / 5
ديمة بياعة مع ابنيها
أحمد الحلو وديمة بياعة
3 / 5
أحمد الحلو وديمة بياعة
ورد تيم حسن وأحمد الحلو
4 / 5
ورد تيم حسن وأحمد الحلو
تيم حسن مع ابنيه
5 / 5
تيم حسن مع ابنيه

ديمة بياعة، الفنانة السورية، احتفلت اليوم بتخرج ابنها ورد تيم حسن، بحضور والده الفنان تيم حسن، وكذلك زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، بالإضافة إلى أحمد الحلو زوج ديمة بياعة، ونشروا عدة صور وفيديوهات من حفل تخرج ورد على انستقرام.

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما ورد

وشاركت الفنانة ديمة بياعة الجمهور اليوم عدة لقطات وصور من احتفالها بتخرج ابنها ورد تيم حسن من المدرسة في دبي، وكشفت عن تواجدها برفقة والده وزوجها السابق الفنان تيم حسن، والذي شارك في احتفال ابنه بتخرجه، ونشر أيضاً أحمد الحلو، زوج ديمة بياعة، عدة صور وفيديوهات من احتفال الأسرة بتخرج ورد تيم حسن، وعلق على حسابه بانستقرام قائلاً: "مبروك حبيبي.. في حفل تخرج ابننا تيم ورد حسن".

ورد تيم حسن
ورد تيم حسن يحتفل بتخرجه

وفاء الكيلاني برفقة تيم حسن وديمة بياعة في حفل تخرج ورد تيم حسن

وخطفت أسرة ورد تيم حسن الأنظار في حفل تخرجه، بعد حضورها بالكامل في الحفل، حيث تواجدت أيضاً الإعلامية وفاء الكيلاني مع زوجها تيم حسن، لمشاركته في هذه المناسبة، بالإضافة إلى ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، ونال الجميع الإشادات من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب الروح الطيبة التي تجمعهم، ووصف الجمهور علاقتهم بالراقية، وذلك بعد حضورهم جميعاً المناسبة والاحتفال معاً.

ورد تيم حسن يحتفل بتخرجه

واحتفل ورد تيم حسن بتخرجه اليوم، ونشرت أسرته عدة صور له أثناء تسلمه شهادة التخرج، وخطف الأنظار في ظهوره الجديد، وبعدما أصبح ورد شابا وانتبه الجمهور للتشابه الكبير الذي يجمعه بوالده تيم حسن، خصوصا أن الفنانة ديما بياعة لا تنشر بشكل مستمر صور مع أبنائها على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

ورد تيم حسن
ورد تيم حسن وأحمد الحلو

وكان ورد تيم حسن قد كشف عن أحلامه الدراسية منذ عامين، وعن تفوقه أيضاً وطموحه في أن يصبح عالم فيزياء واستكشاف الفضاء، وقال في تدوينة سابقة له: "أريد أن أكون قادرًا على الدراسة في جامعة مرموقة مثل MIT أو جامعة بيركلي، لقد حصلت على شهادة تقدير من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد لكوني جزءًا من برنامج مركز حمدان لحكومة أكثر ذكاءً في عام 2017 عندما كان عمري 11 عامًا فقط، هذا مثال واحد فقط من بين الجوائز الحكومية الأخرى مثل معرض إكسبو 2020".

الصور من حساب ديمة بياعة وأحمد الحلو على انستقرام.

×