النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مطاردات ومغامرات مستمرة في البرومو الأول لفيلم "الهيبة" لـ تيم حسن وهذا موعد عرضه

تيم حسن في البرومو الأول لفيلم "الهيبة"
1 / 6
تيم حسن في البرومو الأول لفيلم "الهيبة"
تيم حسن في فيلم "الهيبة"
2 / 6
تيم حسن في فيلم "الهيبة"
طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "الهيبة"
3 / 6
طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "الهيبة"
تيم حسن في كواليس فيلم "الهيبة"
4 / 6
تيم حسن في كواليس فيلم "الهيبة"
النجم تيم حسن
5 / 6
النجم تيم حسن
الكشف عن موعد عرض فيلم "الهيبة"
6 / 6
الكشف عن موعد عرض فيلم "الهيبة"

فيلم "الهيبة" طرح صناعه البرومو الأول له في الساعات الأخيرة بعد طول انتظار من قبل جمهوره في العالم العربي نظرا لحالة النجاح التي حققها العمل في مواسمه الدرامية التي عرضت في السنوات الماضية، ونال حينها أعلى نسبة مشاهدة، مما شجع صناع المسلسل لتقديم عمل سينمائي يحمل نفس الاسم.

طرح البرومو الأول لفيلم "الهيبة" لتيم حسن

تيم حسن نشر عبر حسابه على "انستجرام" فيديو للبرومو الأول من فيلم "الهيبة" الذي يقدم فيه شخصية "جبل". وخطف النجم السوري  الأنظار خلال البرومو خصوصا بسبب حالة الغموض التي سيطرت على أحداثه وظهور جبل في رحلة بحث يتعرض فيها  لمواجهات ومطاردات مستمرة تجبره على الهروب والتخفي عن الأنظار.

تيم حسن اكتفى بالتعليق على الفيديو بشكل مختصر فكتب: " فيلم (الهيبة) قريبا"، بينما حقق البرومو بعد دقائق قليلة من طرحه أكثر من 120 ألف مشاهدة في إشارة واضحة على شوق المتابعين له في العالم العربي.

تفاصيل موعد عرض فيلم "الهيبة"

فيلم"الهيبة" نشرت أيضا شركة صباح إخوان المنتجة للعمل الفيديو الدعائي الأول له عبر حسابها على "انستجرام"، وكشفت عن موعد طرحه في قاعات السينما خصوصا أن الفيلم من الأعمال السينمائية المنتظرة منذ فترة طويلة للنجم تيم حسن، حيث أوضحت الشركة في تعليقها المختصر حول العمل أنه سوف يعرض خلال شهر سبتمبر القادم في جميع دور العرض، وتضمن التعليق التالي: "لا تهكلوا للهم ... قرّبت تفرج، فيلم (الهيبة) يُعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟".

 أبطال فيلم الهيبة سعوا كذلك للترويج له ونشر الفيديو الدعائي الأول عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومن بينهم الفنانة زينة مكي، والمخرج سامر البرقاوي.

تيم حسن في فيلم "الهيبة"
تيم حسن في فيلم "الهيبة"

النجوم يهنئون صناع فيلم "الهيبة"

صناع فيلم "الهيبة" تلقوا كذلك خلال الساعات الأخيرة التهاني من زملائهم على العمل الجديد وكان في مقدمتهم الفنان طلال مارديني الذي توقع نجاح الفيلم كباقي النجاحات التي يحققها تيم حسن في أعماله الفنية فكتب: "مبروك متعودين على نجاحاتك"، كما علقت أيضا كل من الفنانة روعة ياسين والفنانة شكران مرتجى.

ويشارك في بطولة فيلم "الهيبة" نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية على رأسهم الفنانة منى واصف، و سعيد سرحان، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل ومو لطوف، والعمل من تأليف سامر نصر الله.

الصورة الدعائية لفيلم "الهيبة"
الصورة الدعائية لفيلم "الهيبة"

فيلم "الهيبة" تسبب في ابتعاد تيم حسن عن الدراما

فيلم "الهيبة" كان من المنتظر أن يتم تصويره في شهر يناير الماضي لكن بسبب بعض الصعوبات الخاصة بالمناطق التي يتم التصوير فيها والأحوال الجوية تم تأجيله لأكثر من شهرين حتى عاد صناعه لبداية التصوير في شهر مارس الماضي، واستمر صناع الفيلم في تصويره كذلك خلال الأسابيع الأخيرة.

فيلم "الهيبة" تسبب أيضا في انشغال العديد من أبطاله وابتعادهم عن الدراما خلال الفترة الماضية وكان أبرزهم الفنان تيم حسن الذي لم يشارك خلال الشهور الأخيرة في أي عمل بعد انتهاء الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، كما أن الفنانة الكبيرة منى واصف أكدت كذلك على انشغالها بالفيلم ورفضها للمشاركة في أي أعمال درامية حتى يظهر الفيلم للنور.

الصور من حساب تيم حسن وصناع الفيلم على "أنستجرام".

×