النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فخامة واستعراض للهدايا الفارهة..زينب فياض تسير على خطى والدتها هيفاء وهبي في الاحتفال بعيد ميلادها

احتفال هيفاء وهبي وزينب فياض بعيد ميلادهما
1 / 6
احتفال هيفاء وهبي وزينب فياض بعيد ميلادهما
هيفاء وهبي في عيد ميلادها الـ50
2 / 6
هيفاء وهبي في عيد ميلادها الـ50
هيفاء وهبي تحتفل بفخامة بعيد ميلادها
3 / 6
هيفاء وهبي تحتفل بفخامة بعيد ميلادها
زينب فياض تحتفل مع أصدقائها بعيد ميلادها
4 / 6
زينب فياض تحتفل مع أصدقائها بعيد ميلادها
زينب فياض تجتفل بعيد ميلادها
5 / 6
زينب فياض تجتفل بعيد ميلادها
زينب فياض في عيد ميلادها الـ29
6 / 6
زينب فياض في عيد ميلادها الـ29

زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي احتفلت بعيد ميلادها الـ29 خلال الساعات الماضية بصحبة مجموعة من أصدقائها، ولفت الاحتفال الأنظار بشدة من قبل متابعيها وجمهورها كما ظهرت كذلك بعض النقاط التي تتشابه بها زينب فياض مع والدتها الفنانة هيفاء هبي في طريقة احتفال كل منهما بعيد ميلادهما كما ظهرت بعض نقاط الاختلاف.

الاحتفال مع الأصدقاء في الأماكن العامة

زينب فياض نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة من احتفالها بعيد ميلادها الـ29 والذي حضره مجموعة من أصدقائها في إحدى المطاعم، وظهرت زينب فياض وهي تقطع كعكة عيد الميلاد التي وضع عليها حرف z في إشارة إلى اسمها وظهرت كذلك مع صديقاتها اللاتي حضرن هذا الحفل.

هيفاء وهبي تفضل كذلك هذه الطريقة من الاحتفال حيث تحرص على حضور أصدقائها معها في عيد ميلادها الذي تسيطر عليه الأجواء المبهجة والتي تكشف عنها دائما الفنانة اللبنانية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن احتفالها الأخير بعيد ميلادها الـ50 ظهرت فيه النجمة اللبنانية مع أصدقائها وأفراد عائلتها في إحدى المطاعم في تشابه واضح بين طريقة احتفال الأم وابنتها بأعياد ميلادهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Manar Ajami (@manarajami)

استعراض الهدايا والتهاني من الأصدقاء

زينب فياض قامت كذلك باستعراض الهدايا التي قدمت إليها في هذه المناسبة حيث نشرت العديد من الفيديوهات عبر خاصية "الاستوري"، والتهاني والمباركات التي وصلت إليها في هذه المناسبة، وردت زينب فياض على هذه الرسائل والتهاني وشكرت كل من تواصل معها، الفنانة هيفاء وهبي هي أيضا من محبي الكشف عن الهدايا والتهاني التي وصلت إليها بمناسبة عيد ميلادها وهذا ما قامت به في عيد ميلادها الـ50 والذي أقيم في شهر مارس الماضي.

هيفاء وهبي وزينب فياض تستعرضان الهدايا والأجواء الفخمة في أعياد ميلادهما
هيفاء وهبي وزينب فياض تستعرضان الهدايا والأجواء الفخمة في أعياد ميلادهما

هيفاء وهبي تفضل الاحتفال بعيد ميلادها أكثر من مرة

هيفاء وهبي من النقاط التي تختلف فيها عن ابنتها زينب فياض هي أنها تفضل الاحتفال بعيد ميلادها أكثر من مرة، ففي عيد ميلادها الماضي والذي يوافق العاشر من شهر مارس، ظهرت وهي تحتفل مع أصدقائها وأفراد أسرتها بهذه المناسبة، كما أنها نشرت صورة أخرى لاحتفالها من داخل منزلها واستعرضت كعكة عيد الميلاد والأجواء الفخمة التي صاحبت هذه المناسبة، ولم يكن هذا مقتصرا على هذا العام بل في أعياد ميلادها في السنوات الماضية نظم أكثر من حفل للفنانة اللبنانية.

الاحتفال مع أفراد العائلة

هيفاء وهبي تحرص كذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلادها أن يتواجد أفراد أسرتها حيث ظهر في عيد ميلادها الأخير والدتها وشقيقتيها هنا وعليا، وفي العام الماضي أيضا نشرت زينب فياض صور من عيد ميلادها الـ28 الذي أقيم أيضا في إحدى المطاعم وكان معها في ذلك الوقت ابنتيها دانييلا ورهف.

أصدقاء هيفاء وهبي يفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها

هيفاء وهبي أيضا تتسم حفلات عيد ميلادها بعنصر المفاجأة من قبل أصدقائها الذين يفاجئونها في بعض الأوقات بتنظيم حفل لها بدون أخبارها وكشفت الفنانة اللبنانية عن هذه من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب زينب فياض وهيفاء وهبي على "انستجرام"

×