"إنسانة محترمة وانفصلنا في هدوء".. أحمد أبو هشيمة يعلق لأول مرة على طلاقه من ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري، تحدث لأول مرة عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد فترة من تداول خبر طلاقهما، وعلق أبو هشيمة عن ذلك الأمر خلال مقابلة له اليوم مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية".

التعليق الأول لأحمد أبو هشيمة عن طلاقه من ياسمين صبري

وتحدث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن طلاقه من ياسمين صبري، وقال خلال تصريحاته وتعليقه الأول على طلاقه من الفنانة المصرية إن الانفصال تم في هدوء، ورفض الخوض في تفاصيل الطلاق وأكد على احترامه لياسمين صبري، ووصفها بالإنسانة المحترمة، وأنه لا يجب عليه الخوض في الحياة الشخصية لأن هناك طرف آخر، مشيراً إلى انه تابع تعليقات البعض على مواقع التواصل بعد الانفصال.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وابو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يتحدث عن ياسمين صبري بعد انفصالهما

وقال أحمد أبو هشيمة في تصريحاته: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.. ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه".

وكان لافتا حرص رجل الأعمال المصري أن ينفي وجود أي علاقة عاطفية جمعته في وقت سابق بشقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن نجم الكرة الشهير صديقه وتجمعه به علاقة طيبة، نافيا أية شائعات تتعلق بمشروع زواج من شقيقته، حيث رد من خلال اللقاء لأول مرة على تلك الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع منذ فترة.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأثار الثنائي أحمد أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري التساؤلات بين جمهور كل منهما، بعد أن لاحظ متابعيهما أنهما قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر موقع انستجرام، كما قررا حذف كافة الصور التي تجمعها في شهر مايو الماضي، وبالرغم من التساؤلات التي تلقاها الثنائي من الجمهور خلال الساعات الماضية، إلا أن كل منهما التزم الصمت حول سبب إلغاء متابعة بعضهما البعض على انستجرام، بالإضافة إلى حذف صورهما معًا من حساباتهما.

وأصبحت ياسمين صبري حديث الجمهور بعد أن أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد فترة زواج دامت لمدة عامين فقط، حيث كان الثنائي حديث الجمهور منذ أن أعلنا ارتباطهما بشكل رسمي في شهر أبريل عام 2020.

الصور من حساب ياسمين صبري وابو هشيمة على انستقرام.