بعد انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة.. أبرز الثنائيات الرومانسية التي انتهت بالطلاق

ما زالت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تثير الجدل خصوصا في أوساط الجماهير الذي توقع الطلاق بين الثنائي بسبب خطوة ياسمين صبري في حذف صورها مع زوجها أبو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته وقيام الأخير بالخطوة نفسها.

نبأ انفصال ابو هشيمة وياسمين صبري لم يكن يتيماً في الوسط الفني الذي شهد على حالات انفصال عدة لثنائيات رومانسية صدمت الجمهور، أبرزها:

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في يوم زفافهما

لعل انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق حسام حبيب من أكثر الحالات التي أثارت الرأي العام عند الإعلان عن الانفصال خصوصا أن علاقة رومانسية واضحة كانت تجمع هذا الثنائي منذ زواجهما في 2018 ولم تظهر الجوانب السلبية في العلاقة إلا بعد انفصالهما عام 2021. واعترفت شيرين على الهواء بعد الانفصال أنها ما زالت تحب حسام حبيب وبكت على الهواء أثناء الحديث عنه.

بلقيس وسلطان

حالة انفصال أخرى لم يستوعبها الجمهور هي تلك التي جمعت كل من الفنانة بلقيس بزوجها السابق سلطان بن عبد اللطيف إذ صدم الخبر الجمهور كون هذا الثنائي تميز برومانسية كبيرة منذ ارتباطهما وحتى اعلان الانفصال الذي تم في المحاكم وسط الكثير من الشائعات والتفاصيل ووصل إلى الخلع. وكانت اطلالات الثنائي وصورهما التي جمعتهما طيلة فترة الزواج توحي بالكثير من الرومانسية والسعادة الزوجية وتحدثت بلقيس عن تلك السعادة ودعم زوجها لها الى حين فاجأت الجمهور بدعوى الخلع ضد زوجها.

أنغام وأحمد ابراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم أثناء زواجهما وقبل حذف الصور

كذلك فإن زيجة الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم كانت تُعد إحدى أكثر الزيجات رومانسية بين زيجاتها المتعددة التي خاضتها. فالقصة التي بدأت بحكايا حب ورسائل عاطفية تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخللها إطلالات رومانسية وعلاقة بدت تستند على جبل من الحب، انتهت بالطلاق بعد أقل من عام ونصف في مفاجأة صدمت الجمهور حينها. واللافت أن أنغام لم تُعلق على هذا الطلاق ولو بكلمة واحدة. 

الإعلامية مي حلمي

كذلك فإن العلاقة العاطفية التي جمعت المذيعة المصرية مي حلمي بزوجها نجم اراب ايدول محمد رشاد كانت مثالاً لعلاقة الحب القوية خصوصا أن الثنائي استطاع تجاوز مرحلة الانفصال الاولى التي جرت يوم الزفاف نفسه وقبل بدء مراسمه بدقائق وبعد خضوع العروس لجلسة تصوير بفستانها الأبيض. وبعد 5 أشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً في خطوة بدت أنها انتصاراً للحب والرومانسية ولكن ما لبث الطرفان أن صدما الجمهور بطلاقهما في عام 2020.