عبد المجيد عبد الله يوثق لحظاته المميزة مع الجمهور في أحدث حفلاته بالكويت بعد غياب..شاهدوا

عبد المجيد عبد الله النجم السعودي عاد مجددًا لإحياء حفلاته الغنائية بدولة الكويت مساء اليوم الخميس على مسرح الأرينا كويت، وذلك بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات عن الحفلات هناك، وسط حالة من السعادة البالغة لدى جمهوره الكبير بالكويت.

عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في أحدث حفلاته بالكويت 

عبد المجيد عبد الله أطرب جمهوره بدولة الكويت في أولى الليالي الغنائية التي يحييها هناك بعد فترة من الغياب ضمن ثلاثة ليالي متتالية، حيث استقبله الجمهور في اليوم الأول بحفاوة بالغة وسط حالة من السعادة التي سيطرت على جميع الحضور الذين رحبوا بالنجم الاستثنائي.

وقبيل الحفل حرص النجم عبد المجيد عبد الله على التعليق إحيائه 3 حفلات بالكويت وبيع جميع التذاكر بمجرد طرحها، وأكد النجم الكبير أنه سعيدًا للغاية بهذا الإنجاز، الذي أدارته شركة روتانا ورئيسها التنفيذي سالم الهندي، لافتًا إلى أن سبب هذا النجاح الكبير هو التخطيط السليم والتوفيق ومحبة الجمهور له.

عبد المجيد عبد الله يوجه الشكر للجمهور 

وبعد صعود عبد المجيد عبد الله إلى خشبة المسرح، وجه التحية للجمهور الذي قرر حضور الحفل من الإمارات والسعودية، وقال: "بدي أحيي كل من حضر من السعودية والإمارات ودايما الكويت تجمع الحبايب"، وأضاف في لقطة أخرى: "أنا محظوظ إني قاعد أغني بينكم".

وقدم عبد المجيد عبد الله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه ومن بينها "لمحته" و"قبل أعرفك" و"أول حكايتنا" و"ما قدرت أصبر وجيتك" و"فزيت من نومي" و"غزال ما ينصادي" وغيره من الأغاني الشهيرة.

عبد المجيد عبد الله يوثق لحظاته الاستثنائية مع الجمهور

وتفاعل الجمهور مع الفنان السعودي بترديد الأغاني والتصفيق له، وعبروا عن مدى سعادتهم بحضور حفل للنجم الكبير أخيرًا بالكويت، من جانبه عبر أيضًا عبد المجيد عبد الله عن مدى سعادته بالجمهور، فأخرج هاتفه بالحفل وقرر التقاط مقطع فيديو مع الحضور وعلق قائلًا: "جمهوري في الكويت"، كما حرص عدد من متابعيه على نشر لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشاط فني لافت لعبد المجيد عبد الله 

الجدير بالذكر أن شركة روتانا قد أكدت مؤخرًا أن عبد المجيد عبد الله هو أول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الأول يحيي حفلين وثلاثة غنائية بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، أي في وقت قياسي لا يتجاوز 4 ساعات.

وأصبح الفنان عبد المجيد عبد الله هو المطرب الأكثر نشاطًا هذا الشهر، بعدما ضرب رقمًا قياسيًا جديدًا بتعاقده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، حيث يحيي 3 حفلات متتالية بالكويت، كان أولهما اليوم الخميس والحفلين الأخرين سيكونان يومي الجمعة والسبت، كما سوف يحيي حفلين متتالين أيضًا بموسم جدة يومي 24 و25 يونيو.
 

الصور من حساب روتانا لايف بانستجرام