أبرز لقطات ليلة عبد المجيد عبد الله الثانية في موسم جدة.. يغني لابنه في عيد ميلاده

عبد المجيد عبد الله، اختتم حفلاته الغنائية في جدة الليلة، في ليلة غنائية ثانية أطرب بها الجمهور في جدة، وتألق عبد المجيد عبد الله في الحفل الذي يعود به إلى الجمهور في جدة بعد غياب، ولاقى الحفل اهتمام جماهيري كبير على مواقع التواصل.

عبد المجيد عبد الله يطرب الجمهور في حفله بجدة

وأطرب الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور في جدة الليلة، وذلك في ثاني حفلاته الغنائية في موسم جدة، بتنظيم من شركة روتانا، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير بعد الحفل الجماهيري أمس، وقدم عبد المجيد عبد الله مجموعة من أغانيه الشهيرة في الحفل، وعلى رأسها أغنية "يا طيب القلب" و"ياما حاولت الفراق" و"احكي بهمسك" و"انا قبل اعرفك" و"هزمتني" و"تناقض" وغيرها، وتفاعل الجمهور مع عبد المجيد عبد الله طوال الحفل.

عبد المجيد عبد الله يغني لابنه في حفله بجدة

وتبادل الفنان عبد المجيد عبد الله المزاح والكلمات مع الجمهور، وبدا في حالة معنوية عالية أثناء الحفل، حيث قدم عدة فقرات متنوعة، وعزف على العود في بعض أغانيه، وكذلك التقط الصور التذكارية بهاتفه مع الجمهور، وأهدى ابنه "عبد الله" أغنية خاصة في عيد ميلاده على المسرح، وغنى معه الجمهور "غنوا لحبيبي" إهداء لابنه، وشهد الحفل عدة لقطات مميزة أخرى أيضاً.

أبرز لقطات حفل عبد المجيد عبد الله في جدة

ونشر حساب موسم جدة على تويتر فيديو من لقطات حفل عبد المجيد عبد الله الثاني على التوالي في جدة، وعلق عليه: "حبك في روحنا يا عبدالمجيد، الجمهور ينطرب بأحلى الأغاني، ويردد أروعها في ليلة أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله"، ونشر عدة صور من الحفل أيضاً وعلق عليها: "مانبي شيء مانبي إلا أنت يا عبدالمجيد.. لحظات مجيدية مبهرة مع فنان القلوب الأول اللي أسعدنا بكلماته وحضوره المميز".

وتشهد الفترة الحالية حالة نشاط فني استثنائية للفنان عبد المجيد عبد الله، إذ أحيا هذا الشهر 3 ليالي غنائية متتالية في الكويت، قبل إحيائه حفلين متتالين في موسم جدة، وذلك بعد غياب له عن الحفلات، ويستعد لاستكمال حالة النشاط الفترة المقبلة، بإحياء حفل جديد في البحرين بعد غياب أيضاً.

الصور من حساب شركة روتانا على تويتر.