قبل فيديو كليب "إجازة".. أبرز الأعمال الغنائية لـ كارول سماحة التي عكست فيها الطاقة الإيجابية والبهجة

كارول سماحة نشرت حالة من البهجة بين الجمهور في أحدث أعمالها الغنائية "إجازة" التي طرحتها على قناتها على اليوتيوب في الأيام الماضية، وتضمنت الأغنية كلمات تحث على السعادة والاستمتاع ببهجة الحياة، وليس هذا فقط، كذلك تضمن الكليب مشاهد مبهجة من اللوحات الراقصة والألوان والمشاهد الطبيعية الخضراء، فجاء كحالة متكاملة من العمل الغنائي المبهج. وليست المرة الأولى التي تطرح كارول سماحة هذا النوع من الأغاني والكليبات، فنستعرض معكم أبرز أعمال كارول سماحة الغنائية التي تأتي بهذا الإطار بعيدا عن أغنياتها الرومانسية التي اشتهرت بها في بداياتها.

تفاصيل فيديو كليب "إجازة"

من وحي أجواء الصيف، طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث اعمالها الغنائية المصورة على قناتها على اليوتيوب بعنوان "إجازة"، وعكس العمل حالة من البهجة المتكاملة من حيث مضمون الاغنية ومشاهد العمل بين الطبيعة الخضراء وبين الملابس الملونة واللوحات الراقصة حيث عادت كارول الى الاستعراض مجددا بهذا العمل، ومن المعروف عنها عشقها للون الاستعراضي.

 

وعكس الكليب رحلة صيفية برفقة الأصدقاء هربا من ضغوط العمل والحياة، ما منح الجمهور جرعة من الإيجابية والتفاؤل والحماس خاصة مع وقع الأغنية الراقص.

أغنية "إجازة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج: لايف ستايلز ستديو، وإخراج: بتول عرفة.

فيديو كليب "فوضى"

ومع بداية العام الحالي، طرحت كارول سماحة، أغنيتها "فوضى"، وهي من كلمات وألحان الفنان سليم عساف، وجاءت الأغنية مع الكليب بنمط مضحك وايجابي وكوميدي تنتفض فيه على الفوضى الاجتماعية السائدة، وقدمت فيه لوحات راقصة ومبهجة، وتقول في احدى المقاطع :" عبالي أفصل حالي، عن كل حدا سلبي، ما تسمعني اخبار، الا البيفرح قلبي، قربني للحلوين، بعدني عن المعقدين".

الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وإخراج المصري باسل ناصر.

فيديو كليب " يا شباب يا بنات"

وفي شهر اكتوبر 2021، اطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بشكل مبهج من خلال أغنيتها تحت عنوان " يا شباب يا بنات" بالتعاون مع شركة Lifestylez، وصورت الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج بتول عرفة، والأغنية كلمات وألحان الفنان سليم عساف.

وجاءت الأغنية بأجواء صيفية راقصة وتم تصوير العديد من مشاهدها على احد المسابح، وتضمنت كذلك لوحات راقصة وتجمعات شبابية حثت فيها كارول على تغيير أسلوب الحياة والعيش بفرح ومتعة الى جانب الأصدقاء.

وتقول كارول في إحدى المقاطع :" يا شباب يا بنات، شو فيها هالحياة، خلينا مبسوطين، أنا قلبي والله طق، من العالم يللي بتنق، اتجوزنا ولا لأ، على الحالتين ندمانين".

فيديو كليب  Bon Voyage

الفنانة كارول سماحة اطلقت في منتصف عام 2020 اغنية جديدة بطابع مرح بعنوان اغنية  "Bon Voyage"  بالتعاون مع شركة "لايف ستايلز"، وحقق الكليب تفاعلا واسعاً بين جمهور كارول سماحة لقصته الطريفة التي ظنت كارول في بدايتها بأن حبيبها يخونها، ثم تدرك خطأها في نهاية الكليب وتغرق بعدها في موجة من الضحك، ويدعو الكليب الى عدم التسرع في اطلاق الأحكام والشكوك بالطرف الآخر قبل التأكد، وتضمن العمل لوحات راقصة لكارول ومشاهد من اجواء موسم الصيف، وشارك في العمل الاعلامي باسل الزارو، وتولت اخراجه بتول عرفة.

وتقول إحدى مقاطع الأغنية :" ما بتوقف إيامي ما أسهل ها الحياة، وراح كمل أحلامي حلمي بعمره ما مات، ما بضعف ما بزعل عادي وأكثر من عادي".

أي أغنية من هؤلاء برأيكم تبث طاقة الفرح والايجابية؟.

الصور المرفقة من حساب كارول سماحة على انستغرام.