النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملخص تصريحات عبد المجيد عبد الله عن استمرار نجوميته لسنوات طويلة..يغني لجميع الفئات ويختار الوقت المناسب للظهور

عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
1 / 5
عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
عبد المجيد عبد الله في احد حفلاته
2 / 5
عبد المجيد عبد الله في احد حفلاته
الفنان عبد المجيد عبد الله
3 / 5
الفنان عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله يكشف سر استمراره
4 / 5
عبد المجيد عبد الله يكشف سر استمراره
عبد المجيد عبد الله في حفل سابق
5 / 5
عبد المجيد عبد الله في حفل سابق

عبد المجيد عبد الله النجم السعودي الشهير تصدر محركات البحث مؤخرًا بعدما أعلن عن إحيائه 3 حفلات متتالية بالكويت خلال الشهر الجاري، وحرص عبد المجيد عبد الله الكشف عن كواليس تلك الحفلات الغنائية من خلال برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4.

عبد المجيد عبد الله يكشف كواليس حفلاته المقبلة بالكويت

وقال عبد المجيد عبد الله في مداخلة هاتفية للبرنامج إنه توقع أن يتم استقال نبأ لقائه بجمهوره في الكويت بهذا الشكل الحافل، وأضاف: "الجمهور متعطش لي وأنا متعطش لهم.. واستقبلوا نبأ الحفل كما توقعنا"، ولفت النجم الشهير إلى أنه كان من المقرر أن يتم إقامة حفل واحد لجمهور الكويت لكن مع الأعداد الكبيرة التي قامت بحجز التذاكر فور صدورها، تم الاتفاق على أن يتم تقديم 3 حفلات متتالية أيام 16 و17 و18 يونيو.

النجم السعودي الكبير أوضح أنه ربما انقطاعه عن الحفلات لفترة طويلة مؤخرًا هو ما تسبب في حالة الشوق التي عبر عنها الجمهور من خلال حماسهم لحضور حفلاته التي أقامها بالسعودية والإمارات مؤخرًا، وبالكويت في الأيام المقبلة، كما لفت إلى أنه يختار الوقت المناسب والمكان المناسب لهذه الحفلات وربما هذا ما يميزه عن غيره.

بل
عبد المجيد عبد الله يتألق في إحدى حفلاته ويكشف كوالي حفلاته المقبلة بدولة الكويت هذا الشهر

سر استمرار نجومية عبد المجيد عبد الله لسنوات طويلة

وأضاف عبد المجيد عبد الله: "بعرف اختار المكان المناسب والوقت المناسب، ومتى أظهر ومتى أختفي وكل هذه عوامل ساعدت أن أكون مختلفًا إلى حد ما"، وأشار إلى أنه قام بتحضير 50 أغنية من أغانيه من المقرر أن يتم تقسيمها على مدار 3 ليالي، وقد اختار من بينها الأغاني التي يعتبرها الجمهور أغان ذهبية لفنانهم المفضل.

النجم عبد المجيد عبد الله حرص كذلك على كشف سر نجوميته طوال السنوات الماضية وحالة الاحتفاء التي يحظى بها مع الإعلان عن كل عمل جديد له أو حفل غنائي، حيث أوضح أنه استطاع أن يفوز بمتابعة وحب فئات كثيرة من المتابعين، سواء كبار السن أو الشباب والمراهقين، ولفت إلى أن حفلاته الغنائية دائمًا ما يكون الحضور فيها خليط من هذا وذاك وذلك بسبب قدرته على غناء ما يناسب كل الأعمار.

الفرق بين حفلات عبد المجيد عبد الله في الماضي والحاضر

وتابع أنه على مدار 38 عامًا من مشواره الفني نجح في غناء أغان عدة كانت صالحة لجميع الفئات، وبالرغم من أنه لم يغير من شكل الأغنية التي يقدمها، لكنه يقوم بتغيير لغة المسرح ولا يتمسك بالشكل التقليدي في الحفلات.

وأشار إلى أنه في الماضي كان المطربين يغنون جالسين على الكرسي، بينما الآن يجب أن يتفاعل مع الحضور الذي آتى ليلتقي فنانه المفضل ويصوره، وأشار كذلك إلى أنه يجب أن يتحدث معهم طوال الحفل.

الجدير بالذكر أن مجموعة حفلات عبد المجيد عبد الله التي من المقرر أن يحييها بالكويت، تفاعل الجمهور معها بمجرد أن تم الإعلان عن تفاصيلها، كما نفذت تذاكر الحفلات الثلاثة بمجرد بدء طرحها.

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله بانستجرام

×