النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسائل ملهمة ونشاط فني متواصل لـ ليلى اسكندر بعد تأكيد انفصالها عن يعقوب الفرحان

ليلى اسكندر ترد على أخبار انفصالها عن يعقوب الفرحان
1 / 7
ليلى اسكندر ترد على أخبار انفصالها عن يعقوب الفرحان
ليلى اسكندر توجه رسائل ملهمة
2 / 7
ليلى اسكندر توجه رسائل ملهمة
ليلى اسكندر شاركت في فعاليات موسم الرياض
3 / 7
ليلى اسكندر شاركت في فعاليات موسم الرياض
نشاط فني متواصل للفنانة ليلى اسكندر
4 / 7
نشاط فني متواصل للفنانة ليلى اسكندر
الفنان السعودي يعقوب الفرحان
5 / 7
الفنان السعودي يعقوب الفرحان
ليلى اسكندر تحيي مجموعة من الحفلات الغنائية
6 / 7
ليلى اسكندر تحيي مجموعة من الحفلات الغنائية
الفنانة ليلى اسكندر
7 / 7
الفنانة ليلى اسكندر

ليلى اسكندر تصدر اسمها اهتمام الجمهور والتريند وذلك بعدما أكدت بأنها انفصلت عن الفنان السعودي يعقوب الفرحان منذ عامين بعد زواج استمر لـ8 سنوات، وعاشت الفنانة اللبنانية خلال تلك الفترة الماضية حالة من النشاط الفني المستمر، كما وجهت العديد من الرسائل المهلمة لمتابعيها.

رد ليلى اسكندر على خبر انفصالها عن يعقوب الفرحان

ليلى اسكندر نشرت عبر حسابها على "سناب شات" رسالة أكدت فيها انفصالها عن الفنان السعودي يعقوب الفرحان وذلك قبل عامين، كما تعجبت الفنانة اللبنانية من تصدر خبر انفصالها محركات البحث في وقت أكدت فيه أن هذا الانفصال قد مر عليه عامين وليس خبرا جديدا، حيث أنها قد كشفت في شهر يوليو 2020 عن هذا الانفصال بشكل رسمي، إلا أن إجابتها على سؤال طرح عليها من قبل متابعيها خلال الساعات الماضية حول يعقوب الفرحان والذي ردت عليها أنها "سنجل" أعاد الاهتمام بقصة انفصالهما، مما جعلها تعود وتنشر رسالة أخرى قالت فيها: "أعلنت انفصالي من سنتين..وأنتم إلى الآن مسوين الموضوع تريند".

تعليق ليلى اسكندر على خبر انفصالها عن يعقوب الفرحان
تعليق ليلى اسكندر على خبر انفصالها عن يعقوب الفرحان

نشاط فني متواصل ليلى اسكندر

ليلى اسكندر تعيش في هذه المرحلة نشاطا فنيا متواصلا، حيث قدمت الفنانة اللبنانية في الأسابيع الماضية  أكثر من حفل غنائي خلال عيد الفطر المبارك وكذلك خلال فعاليات موسم الرياض اذ أحيت حفلا من حفلات ليالي شامية، كما أنها تألقت في أكثر من حفل وسهرة غنائية قدمت فيها مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية.

ليلى اسكندر شاركت ايضا في حفلات غنائية بجدة بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات يوم الحب حيث التقت بجمهورها على مدار 3 أيام  في رحلة "ابحر مع هواك"، وحرصت ليلى اسكندر بشكل مستمر على الترويج لهذه المناسبات المختلفة عبر حساباتها على وسائل الاجتماعي في تأكيد منها على تجاوزها كافة اللحظات الصعبة التي مرت بها والسير في طريقها.

رسائل ملهمة من ليلى اسكندر

ليلى اسكندر خلال الفترة الماضية وجهت العديد من الرسائل المهمة والملهمة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أكدت من خلالها على دعمها لكل امرأة مستقلة وناجحة كانت مصدر إلهام لها خلال مسيرتها، فكتبت ليلى اسكندر عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قالت فيها: "في يوم المرأة العالمي حابة اقبل يد وجبين كل امرأة قوية مستقلة بكيانها مجتهدة ومثابرة وخاصة ناجحة قابلتها وكانت الهاما عظيما بالنسبة لي في كل مراحل حياتي من طفولتي مرورا بمراهقتي والآن في مرحلة أمومتي…إلى أمي أجمل وأعظم امرأة فالكون وكل أم تقرأ كلامي، وكل بنت زيي قديرة ومستنيرة".

ليلى اسكندر أكدت أيضا في رسالة آخرى على أن الأشياء لا تدوم في هذه الحياة، وأن الانسان يجب عليه الاستمرار في طريقه، فكتبت: "لا تعبث مع قلب عبث بكل ما فيه ليصبح نابضا بالحياة، احزن قليلا ثم اضحك..لأن ما من شيء دائم في هذه الحياة، تصبحون على حياة"، كما نشرت كذلك  رسالة عبر حسابها على "انستجرام" تؤكد فيها على الاستمرار في طريقها والسعى للمستقبل في إشارة قوية على تجاوزها أي ماضي قد مرت به فكتبت: "ما للزمن في حزنك وفرحتك رأي عش يومك وقلبك بالأقدار راضي.. واللي يقول الماضي احلى من اللي جاي.. قوله : (مصير الجاي بيصير ماضي)".

يذكر أن ليلى اسكندر قد رزقت من زوجها يعقوب الفرحان بطفل وحيد اطلقت عليه اسم يوسف، وقد أثيرت التساؤلات حول علاقة الثنائي في السنوات الأخيرة بسبب عدم ظهورهما معا حتى ردت ليلى اسكندر على أخبار الانفصال.

الصور من حسابات يعقوب الفرحان وليلى اسكندر على "انستجرام".

×