النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوم حجزوا مواقعهم في منافسة موسم رمضان 2023 مبكراً.. منى زكي وأحمد مكي الأبرز

أحمد مكي في مسلسل "الكبير"
1 / 5
أحمد مكي في مسلسل "الكبير"
مسلسل "الكبير أوي 6"
2 / 5
مسلسل "الكبير أوي 6"
منى زكي
3 / 5
منى زكي
روجينا تعلن عن مسلسل "ستهم"
4 / 5
روجينا تعلن عن مسلسل "ستهم"
حمادة هلال في مسلسل "المداح"
5 / 5
حمادة هلال في مسلسل "المداح"

بعد أيام قليلة من موسم رمضان 2022، أعلن عدد من الفنانين عن تواجدهم في موسم رمضان المقبل في 2023 مبكراً، سواء بالإعلان عن أجزاء ثانية من مسلسلاتهم في رمضان الماضي أو المشاركة بمسلسلات جديدة ومنهم أحمد مكي وروجينا ومنى زكي.

أحمد مكي يواصل تقديم مسلسل "الكبير أوي"

واستغل الفنان أحمد مكي النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "الكبير أوي 6"، والذي عاد به بعد انقطاع سنوات منذ تقديم الموسم الخامس من المسلسل، وأعلن عن تقديم جزء سابع من المسلسل في موسم رمضان المقبل، وشوق الجمهور إليه مبكراً في نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، والذي شارك به عدد من النجوم ومنهم محمد سلام وهشام إسماعيل ورحمة أحمد وبيومي فؤاد وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Mekky (@mekkystyle)

منى زكي تنافس بمسلسل "لام شمسية"

وتستعد الفنانة منى زكي لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "لام شمسية"، والذي توقف تصويره قبل موسم رمضان الماضي وخرج من السباق في اللحظات الأخيرة، وأعلنت وقتها منى زكي والشركة المنتجة للمسلسل عن تأجيل عرضه إلى موسم رمضان 2023، قبل الكشف عن استكمال التصوير خلال الفترة المقبلة حتى يصبح جاهزاً للعرض الموسم المقبل، ويشارك في المسلسل الفنان إياد نصار وأحمد رزق وعدد من النجوم ومن إخراج كريم الشناوي.

روجينا تعلن تعاقدها على مسلسل "ستهم"

وأعلنت الفنانة روجينا عن تعاقدها على مسلسل جديد لموسم رمضان المقبل، بعد مسلسلها الأخير "انحراف"، ونشرت صورة بوستر مبدئي للمسلسل وقالت: "الحمد والشكر لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح.. رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن للمخرج رؤوف عبد العزيز".

غموض في مصير مسلسل "المداح 3"

وتوقع البعض تقديم عدد من مسلسلات رمضان الأخيرة أجزاء جديدة منها في موسم رمضان 2023، خاصة بعد النهايات المفتوحة لها وتشويقهم الجمهور للأحداث الجديدة وعلى رأسها مسلسل "المداح 2"، والذي تحدث صناعه عن إمكانية تقديم جزء ثالث منه في حال وجود سيناريو مشوق، ونفس الحال بالنسبة لمسلسلات "سوتس بالعربي" و"راجعين يا هوى"، ولكن صناعها لم يحسموا حقيقة تقديم مواسم ثانية منها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×