النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

6 تصريحات لـ طارق العلي بأحدث ظهور.. عن تشابه "حريم طارق" مع "عائلة الحاج متولي" ورأيه في هدى حسين

طارق العلي في ظهور سابق
1 / 5
طارق العلي في ظهور سابق
طارق العلي
2 / 5
طارق العلي
طارق العلي في كواليس المسلسل
3 / 5
طارق العلي في كواليس المسلسل
طارق العلي في كواليس حريم طارق
4 / 5
طارق العلي في كواليس حريم طارق
طارق العلي بالمسلسل
5 / 5
طارق العلي بالمسلسل

طارق العلي النجم الكويتي حل ضيفًا عبر برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4 وتحدث عن كواليس أحدث مسلسلاته التي نافس بها في رمضان المنقضي وهو مسلسل "حريم طارق"، وعلق على النجاح الذي حققه العمل.

طارق العلي يكشف كواليس "حريم طارق" وهل يتشابه مع الحاج متولي؟

ولفت طارق العلي إلى أنه قرر أن ينافس بالموسم الدرامي من خلال عمل كوميدي، معتبرا أن الجمهور يحتاج لجرعة كوميدية كبيرة خاصة مع كل تلك الأعمال الدرامية التي تنافس في رمضان، موضحًا أن مسلسل "حريم طارق" سلط الضوء على العديد من المواهب الشابة التي برزت وحققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

النجم الكويتي علق كذلك على فكرة التشابهات التي يعتقد الجمهور أن المسلسل وقع فيها مع أعمال أخرى تناولت فكرة تعدد الزوجات مثل مسلسل "عائلة الحاج متولي" للراحل نور الشريف، وقال طارق العلي إن لكل مسلسل أجوائه المختلفة التي تميز أحداثه، كما أكد أن الشخصية التي قدمها بالعمل ليست مثل الحاج متولي، حيث إن طارق لديه هوس بالنساء ومحب للحياة وكلما يعجب بفتاة يحاول الزواج منها.

ما حقيقة الجزء الثاني من "حريم طارق"؟

طارق العلي أكد كذلك أنه لديه عدد من الأصدقاء الذين تزوجوا بأكثر من امرأة، حيث حرص على أن يسألهم على كيفية التعامل مع كل زوجة، موضحًا أنه تعلم من خلال المسلسل كيفية التعامل مع عقلية المرأة الجبارة بحسب وصفه.

وعن فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل "حريم طارق" أكد طارق العلي أن شركة لإنتاج عرضت عليه بالفعل الأمر، وهو في مرحلة الدراسة حاليًا، لافتًا إلى أنه لم يقرر تقديم جزء ثاني من أي عمل له إلا بعد أن يرى ردود الفعل على العمل الذي قدمه بالفعل وهل حقق نجاحًا لافتًا أم لا، مشيرًا إلى أن الجزء الجديد من أي مسلسل لابد وأن يكون أقوى من العمل الأصلي.

طارق العلي يعلق على انتقادات "من شارع الهرم إلى"

النجم الكويتي الشهير علق كذلك على حالة الانتقاد التي واجهها صناع مسلسل "من شارع الهرم إلى" للفنانة هدى حسين وأشاد بالمجهود الذي بذله صناع العمل وأكد على أهمية القصة والأحداث، وتابع: "أهنئ فريق العمل على نجاحهم، واسم كبير مثل هدى عرفت كيف تدير هذا العمل مع الفريق بنجاح".

وأشار إلى أن العمل بالرغم من جرأته التي من الصعب على البعض أن يتقبلها، وبالرغم من التحفظ على بعض المشاهد والحوارات التي كان من الممكن أن تستبدل بطرق مختلفة، إلا أن ذلك لم ينقص من نجاح العمل وصناعه.
 

الصور من حساب طارق العلي بانستجرام

×