كريم فهمي يشيد بـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ولهذا السبب لم تشاركه هنا الزاهد في بطولة "ديدو"

كريم فهمي النجم المصري حرص على التفاعل مع متابعيه على انستجرام، والإجابة على بعض من تساؤلاتهم عبر خاصية القصص القصيرة، حيث كشف تفاصيل علاقته بعدد من زملائه وعن بعض الأعمال التي من المقرر أن يقدمها قريبًا.

كريم فهمي يشيد بـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كريم فهمي أجاب على سؤال أحد متابعيه حول ما إذا كان هناك أزمة قد نشأت بينه وبين صناع مسلسل "ونحب تاني ليه" بعد أن تمت كتابة اسمه في تترات العمل عقب اسم النجمة ياسمين عبد العزيز، خاصة وأنه بالفعل قد قدم بطولة مطلقة في عدة أعمال من قبل، ونفى كريم أن يكون هناك أي خلاف حدث بينهما.

وكتب كريم فهمي: "دا أمر طبيعي.. أي حد يشتغل مع ياسمين عبد العزيز يتكتب بعدها، حتى لو عملت ألف بطولة.. في أصول يا باشا"، كما تمنى أن يتعاون مجددًا معهًا في أي عمل فني قريبًا فقال: "ياسمين أختي اللي بتبسط معاها في الشغل.. وأتمنى نشتغل تاني وتالت، في الإطار نفسه وصف علاقته بالفنان أحمد العوضي وأكد أنها بمثابة أخ له.

ث

سر عدم مشاركة هنا الزاهد مع كريم فهمي في "ديدو"

وعن علاقته بالفنانة المصرية هنا الزاهد، زوجة شقيقه أحمد فهمي؛ أشاد كريم بها وأكد أنه يتمنى التعاون معها في عمل فني أيضًا، لافتًا إلى أنها كان من المفترض أن تقوم بدور البطولة معه في فيلم "ديدو" لكن بسبب انشغالها في التحضيرات الخاصة بزفافها، تم إسناد الدور لفنانة أخرى.

الفنان المصري أوضح أنه يفكر في أن يتم تقديم جزء ثان من فيلم "حسن وبقلظ"، إنما على ما يبدو أنه سوف يبدأ في تنفيذ جزء جديد من فيلم "ديدو" بعد نجاح الجزء الأول، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يستعين بالنجم علي ربيع لمشاركته في بطولة هذا العمل.

بل

هل يوافق كريم فهمي على تقديم جزء جديد من "حكايات بنات"؟ 

وعبر كريم فهمي عن مدى امتنانه لمسلسل "حكايات بنات" والنجاح الذي أضافه له في مشواره المهني، موضحًا أنه إذا طلب منه أن يشارك في أي جزء جديد من العمل لن يتردد في الموافقة، كما لفت إلى أنه يريد العمل مع الفنان محمد سلام خاصة وأنهما لم يتعاونا من قبل في أي عمل فني.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي ينتظر قريبًا عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يشارك في بطولته مع كل من ريهام عبد الغفور ورنا رئيس وسيد رجب وغيرهم، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد.

بل

الصور من حساب كريم فهمي بانستجرام