صورة تامر حسني يساند بسمة بوسيل في مشروعها الجديد والأخيرة تتغزل به

تامر حسني شارك الجمهور اليوم لحظة جديدة وسعيدة له مع زوجته بسمة بوسيل، ونشر صورة لأحدث ظهور لهما معاً، وكشف عن إنشاء زوجته لشركة جديدة، ووجه إليها رسالة دعم على حسابه بانستقرام.

تامر حسني يوجه رسالة دعم لزوجته بسمة بوسيل

ونشر الفنان تامر حسني صورة له مع زوجته بسمة بوسيل على حسابه بانستقرام، وذلك في أحدث ظهور لهما، وكشف تامر حسني من خلال تعليقه على الصورة عن إنشاء زوجته لمشروع تجاري جديد، ووجه إليها رسالة تهنئة ودعم في شركتها الجديدة، وقال: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، انتي وولادنا، وان شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تتغزل بتامر حسني في أحدث ظهور لهما

وأعادت بسمة بوسيل نشر رسالة زوجها تامر حسني على حسابها بانستقرام، وتغزلت به في ردها على رسالته وقالت: "شكراً يا حبيبي.. متابعة لنصائحك.. ويخليك لينا يا قلبي"، ولاقت صورة تامر حسني وبسمة بوسيل تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهورهما الرومانسي الجديد، وكذلك أشاد البعض بطريقة تامر حسني في دعم زوجته في أعمالها خارج الفن، وحرصه على مساندتها وتهنئتها على نجاحاتها الجديدة.

أول ظهور لأبناء تامر حسني وبسمة بوسيل

وجاءت رسائل تامر حسني وبسمة بوسيل المتبادلة، بعد أيام من مفاجأة بسمة بوسيل للجمهور بالكشف عن ملامح ابنتيها بوضوح لأول مرة، وتراجعت عن قرارها بإخفاء وجه ابنتيها منذ ولادتهما، ونشرت بسمة بوسيل مجموعة من الصور لابنتيها "أمايا" و"تاليا" على حسابها بانستقرام، استعرضت بها أبرز لحظاتها مع ابنتيها، وذلك بمناسبة عيد ميلادهما، واحتفلت بسمة بوسيل بهذه المناسبة برسالة وتهنئة لابنتيها وقالت: "عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي، أنا ممتنة لأنكما معًا، الله يحميكم دائمًا، ويبارك في طريقكما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel)

وعلى الجانب الفني، أحيا الفنان والنجم تامر حسنى حفل جديد في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات الأعياد بالرياض، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وقدم تامر حسني مجموعة من أغانيه الشهيرة، وكذلك طرح تامر حسني مؤخراً برومو فيلمه الجديد "بحبك" مع هنا الزاهد، الذى من المقرر أن يعرض فى عيد الأضحى المقبل.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.