فيديو سعد لمجرد يرد على إشادة شريهان به ويعود للحفلات بالمغرب بعد غياب سنوات

سعد لمجرد، الفنان المغربي، تصدر مواقع التواصل في الأيام الأخيرة، بسبب حالة النشاط الفني الكبيرة التي يمر بها هذه الأيام، وعلى رأسها طرحه أغنية "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا، والتي حققت نجاحات كبيرة في أيام قليلة من طرحها.

سعد لمجرد يرد على إشادة شريهان به

وتلقى سعد لمجرد رسالة دعم وإشادة خاصة من الفنانة شريهان على حسابها بتويتر، وذلك بعد إعجابها بأغنيته الجديدة "من أول دقيقة" مع إليسا، ووجهت شريهان رسالة خاصة إلى سعد لمجرد وقالت: "يا سعد ولدت لتكون معقول الإحساس في "لو تطلبي مني عنيا"! حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة، يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب إنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك".

وعبر سعد لمجرد عن سعادته الكبيرة بإشادة شريهان به وقال في رده عليها على تويتر: "فعلا الفرحة فرحتين بعد هذا التويت يا حبيبة الجماهير، جزيل الشكر على تقديرك و كلامك الطيب.. و الله مش عارف اقول ايه، ربنا يحفظِك لينا يا فخر مصر والعرب، انا طاير بالفرحة من حلاوة التويت و سعيد جدا انك حبيتي تفاصيل الاغنية كمان، أنا سعيد جداً الله يسعدِك يا حبيبتنا".

سعد لمجرد يحتفل بنجاح أغنية "من أول دقيقة"

وكانت الفنانة شريهان قد عبرت عن اعجابها الشديد بأغنية "من أول دقيقة"، وتغزلت بإليسا وسعد لمجرد، وقالت في تغريدة لها: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح"، وردت إليسا على ما كتبته شريهان وقالت: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع! شكرا ست الكل".

سعد لمجرد يعود للحفلات في المغرب

ونشر سعد لمجرد على حسابه بانستقرام صورة جديدة له مع إليسا، وجه من خلالها رسالة شكر للجمهور بعد وصول الأغنية إلى 10 مليون مستمع في 3 أيام فقط، وفي نفس الوقت فاجأ الجمهور بالعودة للحفلات ونشاطه الفني في المغرب، وتداول الجمهور له عدة مقاطع فيديو أثناء غنائه في احدى حفلات الزفاف بالمغرب، وذلك بعد انقطاع ما يقارب 7 سنوات منذ بداية أزمته القضائية في فرنسا، وهو ما اعتبره البعض نهاية لأزمته التي قيدت نشاطه في السنوات الأخيرة.

الصور من حساب إليسا وسعد لمجرد على انستقرام.