هل تدخل خالد النبوي في ترشيح نجله نور لمسلسل "راجعين يا هوى"؟..الفنان يوضح الكواليس

خالد النبوي وصناع مسلسل "راجعين يا هوى" حلوا ضيوفًا على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON E، وتحدث النبوي عن كواليس المسلسل وترشيح نجله نور للعب دور مميز بالعمل.

هل تدخل خالد النبوي في ترشيح ابنه نور لبطولة "راجعين يا هوى"؟

خالد النبوي النجم المصري عبر عن مدى سعادته بنجاح المسلسل وتجسيد إحدى الشخصيات التي كتبها المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة، بعد مرور عدة سنوات على وفاته، وأوضح خالد أنه عندما عرض عليه المنتج تامر مرتضى القصة ليقوم ببطولتها، أكد النجم الشهير أنه وقع في حب الشخصية بالرغم من أن ملامح العمل لم تكن كاملة حينها، وقرر أن يشارك في بطولة هذا المسلسل.

وعن مشاركة نور خالد النبوي للعب شخصية طارق أبو الهنا في المسلسل، أكد خالد النبوي أن الترشيح لم يدخل في إطار "الواسطة" أبدًا، ولفت إلى أنه قام بترشيح ممثل آخر في البداية لهذا الدور، وبالفعل تعاقد مع الجهة الإنتاجية وقام ببروفة مبدئية وكان خالد سعيدًا به وبأدائه، إلا أنه بسبب تداخل مواعيد هذا الفنان مع مواعيد مسلسل آخر يشارك به، قرر الاعتذار عن "راجعين يا هوى".

خالد النبوي يتحدث عن الأدوار الشابة بمسلسله الجديد

النجم المصري أكد أن المخرج محمد سلامة هو من قام بترشيح نور النبوي للعمل، إلا أن خالد قرر ألا يتدخل في الأمر لكنه أوضح أنه إذا كان في نفس موقف ابنه كان سيعتذر عن الدور خاصة وأنه عرض عليه قبل 3 أيام فقط من بدء التصوير، وأضاف: "أي شخص يقول إن نور في المسلسل بسببي من حقه، لكن الزمن سيثبت عكس ذلك".

خالد النبوي أوضح أنه كان قد رشح فنانة أخرى لدور ولاء قبل الفنانة سلمى أبو ضيف، لكنها اعتذرت وتم إسناد الدور لسلمى التي كانت ستلعب في البداية شخصية الصديقة التي تطارد خالد النبوي.

نور خالد النبوي يكشف كواليس ترشيحه لدور طارق في "راجعين يا هوى"

من جانبه كشف نور خالد النبوي أنه لم يفكر في الموافقة على الدور بعد أن عرض عليه المخرج محمد سلامة تجسيد هذه الشخصية، وكان سعيدًا جدًا بالدور، لكنه سأل المخرج في البداية هل كان والده سببًا في ترشيحه أم لا، وهو ما نفاه المخرج تماما.

الجدير بالذكر أن مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي ونور وهنا شيحة ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير ونور النبوي وسلمى أبو ضيف وآية سماحة وإسلام إبراهيم وطارق عبد العزيز وقصة أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

الصور من حسابات خالد النبوي ونجله بانستجرام