النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا إلى الموهبة الفنية لنجل خالد النبوي الأصغر وأخوه نور يدعمه بهذه الطريقة.. بالصور

خالد النبوي وابنه الاصغر
1 / 7
خالد النبوي وابنه الاصغر
نور النبوي ووالده
2 / 7
نور النبوي ووالده
خالد النبوي وابنه في راجعين يا هوى
3 / 7
خالد النبوي وابنه في راجعين يا هوى
زياد دخالد النبوي في ظهور سابق
4 / 7
زياد دخالد النبوي في ظهور سابق
نور وزياد النبوي
5 / 7
نور وزياد النبوي
ابن خالد النبوي الاصغر يكشف عن موهبته الفنية
6 / 7
ابن خالد النبوي الاصغر يكشف عن موهبته الفنية
زياد خالد النبوي يعزف في احدث حفلاته
7 / 7
زياد خالد النبوي يعزف في احدث حفلاته

خالد النبوي النجم المصري الذي نادرًا ما يشارك جمهوره بلقطات من حياته العائلية الخاصة، قرر مؤخرًا دعم ابنه الأصغر زياد والكشف عن موهبته الفنية ليصبح أحدث أفراد عائلة خالد النبوي الذين قرروا شق طريقهم في عالم الفن بمجالاته المختلفة، بعد أخيه الأكبر نور النبوي الذي تألق مؤخرًا بأدوار تمثيلية لافتة.

خالد النبوي يكشف عن موهبة نجله الأصغر زياد

خالد النبوي النجم المصري نشر عبر حسابه على انستجرام صورة لنجله الأصغر زياد وكشف عن موهبته الفنية في العزف على البيانو، حيث حرص خالد النبوي على حضور أحدث الحفلات الموسيقية لنجله في دار الأوبرا المصرية، والتقاط صورة تذكارية لابنه الأصغر ومشاركة الجمهور بفخره وسعادته به، ليكشف بذلك لأول مرة عن موهبة الابن الأصغر الذي يبلغ من العمر 14 عامًا.

ونشر خالد النبوي على انستجرام صورة لابنه زياد النبوي خلال عزفه على البيانو في الحفل، وعلق قائلًا: "زياد.. خلال عرض في دار الأوبرا المصرية"، ليعبر بذلك عن مدى سعادته بنجله وفخره المستمر به، ويكشف كذلك عن أحدث الصور لنجله الأصغر بعدما كبر.

نور النبوي يدعم أخيه الأصغر 

الصورة التي شاركها مع الجمهور نالت تفاعل قطاع كبير من محبيه الذين تمنوا لنجله أن يكون في مكانة فنية قوية تناسب موهبته، كما تفاعل قطاع كبير من النجوم معه ومنهم الفنانة هند صبري واللبنانية نور وشريف حافظ وسلمى أبو ضيف وغيرهم.

كما كان هناك دعم مميز من نور خالد النبوي لأخيه الأصغر زياد، حيث نشر نور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو من حفل أخيه بدار الأوبرا، وعبر عن سعادته به كذلك، ليعود زياد وينشر المقطع عبر حسابه هو الآخر بانستجرام، واكتفى بالتعليق على الفيديو برموز تعبيرية عبارة عن قلوب.

غ
نور النبوي واخيه زياد 

نور النبوي يخطف الأنظار في رمضان 2022

ويعتبر زياد النبوي هو أحدث أفراد عائلة الفنان خالد النبوي الذين قرروا الدخول للوسط الفني ولكن من خلال مجال الموسيقى والعزف، وسبقه أخيه غير الشقيق الفنان نور النبوي الذي تألق مؤخرًا في العديد من الأدوار الفنية المميزة، وقرر أن مجال التمثيل هو الأنسب له على خطى والده.

وخطف نور النبوي الأنظار مؤخرًا بأدوار مميزة قدمها في الدراما ومن بينها مسلسل "الاختيار" و"نقل عام" و"راجعين يا هوى" الذي شارك في بطولته مع والده خالد النبوي، وحقق دوره في هذا المسلسل نجاحًا ساحقًا واعتبره الجمهور من أبرز الوجوه الشابة التي تألقت في رمضان 2022.

بل
نور النبوي مع والده في راجعين يا هوى 

خالد النبوي وذكرياته مع أبنائه في طفولتهم

وشارك في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" بجانب خالد ونور النبوي، كل من أحمد بدير وأنوشكا ووفاء عامر وسلمى أبو ضيف ونور وآية سماحة وشريف حافظ وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وغيرهم.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي لديه ثلاثة أبناء من زواجين، حيث أنجب من زوجته الأولى ابنين توأم وهما نور وكريم، أما زوجته الحالية منى المغربي فأنجب منها ابنه زياد، ويحرص خالد النبوي كل فترة على نشر لقطات طريفة لأبنائه في مراحل مختلفة من طفولتهم، ليستعيد أبرز اللحظات والذكريات المبهجة في حياته معهم.

الصور من حسابات خالد ونور وزياد النبوي بانستجرام  

×