فيديو ماجد المهندس يتصدر التريند بأغنية "وعرفتك" وإيرينا شايك مفاجأة الكليب

ماجد المهندس، خطف الأنظار اليوم بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية "وعرفتك"، على قناة روتانا على يوتيوب، وذلك بمناسبة عيد الفطر 2022، وفاجأ المهندس الجمهور بظهور عارضة الأزياء إيرينا شايك في الكليب.

رومانسية إيرينا شايك وماجد المهندس في كليب "وعرفتك"

وطرح الفنان ماجد المهندس أحدث أعماله الغنائية في فيديو كليب "وعرفتك"، والذي طرحه اليوم على قناة شركة روتانا على يوتيوب، وشهدت الأغنية عدة مفاجآت والتي جعلت ماجد المهندس يتصدر التريند على مواقع التواصل وكذلك مؤشرات البحث، والأغنية من كلمات معالي المستشار تركي آل شيخ ومن ألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي.

ماجد المهندس يتصدر التريند بكليب "وعرفتك"

وفاجأ ماجد المهندس الجمهور في الكليب بالغناء باللهجة المصرية، وكذلك بظهور عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك معه في الكليب، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور، وأبدوا اعجابهم بمشاركتها الخاطفة في الكليب، وكذلك بإطلالاتها ومشاهدها الرومانسية مع ماجد المهندس في كليب الأغنية، ونشرت إيرينا شايك فيديو على حساب روتانا على انستقرام، عبرت من خلاله عن سعادتها للعمل مع ماجد المهندس والظهور لأول مرة في عمل غنائي عربي، وطلبت من الجمهور مشاهدة الكليب الجديد.

أعمال الفنان ماجد المهندس

وفي نفس السياق، يواصل الفنان ماجد المهندس نشاطه الفني في عيد الفطر، ويستعد لإحياء عدة حفلات جديدة له في أسبوع عيد الفطر، وأولها في سوبر دوم جدة في يوم 4 مايو الجاري، وبتنظيم من شركة روتانا، وأعلن اليوم عن انتهاء تذاكر الحفل سريعاً بعد ساعات من طرحها، ويستكمل احتفالاته بحفل في الصالة الخضراء بالدمام في 6 مايو المقبل، ومن تنظيم شركة روتانا أيضاً.

وكان ماجد المهندس قد طرح في بداية العام الجاري ألبومه المصغر الجديد "اعطيني وقتاً"، والذي تضمن 4 أغاني من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بالإضافة إلى أغنية من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني.

الصور من الفيديو المرفق.