ناصر القصبي يحسم الجدل حول إمكانية تقديم جزء رابع من "العاصوف"..بالفيديو

ناصر القصبي النجم السعودي بات حديث الجمهور في شهر رمضان الجاري بسبب دوره في مسلسل "العاصوف 3" الذي انتهت حلقاته قبل أيام قليلة، حيث تكون المسلسل من 20 حلقة، نالت اهتمام الجمهور العربي.

ناصر القصبي يحسم الجدل حول إمكانية تقديم جزء جديد من "العاصوف"

ناصر القصبي حرص مؤخرًا على الكشف عن كواليس العمل، والحديث عن مدى إمكانية تقديم جزء رابع من "العاصوف" خلال العام المقبل بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية، وذلك خلال لقاء مع برنامج "بودكاست العاصوف" الذي ظهر فيه نجوم العمل تباعًا قبل أيام ليتحدثون عن المشاركة بالمسلسل، وهو من تقديم تغريد الهويش.

وأوضح ناصر القصبي أنه لا يعتقد أنه من الممكن أن يتم تقديم موسم رابع من العمل قائًلا: "ما أعتقد، أنا أؤمن أن الأعمال الممتدة والتي فيها أجزاء نادرًا ما يكون في عمل يستمر وفيه تألق إذا في أجزاء يعني ثالث ورابع وخامس وإذا كان مصنوع باحترافية عالية جدًا، فأشك وأعتقد أنه أخذ حقه العاصوف.. مبدئيًا ما أعرف وين رايحين وشو رأي المحطة وأنا أشك أن يكون فيه جزء رابع".

كواليس اختيار ناصر القصبي لدوره في "العاصوف 3"

ناصر القصبي تحدث عن فكرة اختياره لأداء شخصية خالد الطيان بالمسلسل، وأكد أن هناك عوامل دفعته للتمسك بتلك الشخصية، ومن بينها أنها شخصية لا تشبهه وليست قريبة منه، وتابع: "كنت أشوفه عادي". 

وكانت الحلقة الـ20 والأخيرة من مسلسل "العاصوف 3" قد أثارت ضجة وتفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب المشهد المؤثر الذي قدمه ناصر القصبي عندما ظهر وهو يزور ابنه سامي في السجن ويعاتبه على فعله الإجرامي وتفجير مبنى سكني. 

معلومات عن مسلسل "العاصوف"

الجدير بالذكر أن الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف" تناولت أحداثه تفاصيل الحياة الاجتماعية والسياسية في حقبة التسعينات  وشارك في بطولة العمل بجانب ناصر القصبي، كل من عبد الإله السناني وحبيب الحبيب وريم عبد الله وليلى السلمان وعبد العزيز سكيرين وريماس منصور وزارا البلوشي.

الصور من حساب تغريد الهويش وMBC جروب بانستجرام