"للمرة الثالثة".. ناصر القصبي يعلن عن عروض جديدة لمسرحية "بخصوص بعض الناس" ويودع جمهور جدة برسالة مؤثرة

ناصر القصبي انهى عروض مسرحيته "بخصوص بعض الناس" في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية والتي شهدت حضور جماهيري كبير، كما حرص الفنان السعودي على الكشف عن عروض جديدة للمسرحية خلال الأيام القادمة، كما وجه رسالة لجمهوره في جدة.

ناصر القصبي يودع جمهور جدة

ناصر القصبي نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة جديدة تحدث فيها عن العرض الأخير لمسرحية "بخصوص بعض الناس" التي عرضت ضمن فعاليات موسم جدة بداية من يوم 23 يونيو وحتى يوم 2 يوليو، النجم السعودي أوضح مدى تأثره باستقبال جمهور جدة للمسرحية مؤكدا أن هذا الجمهور مختلف بسبب طبيعته والحيوية التي لديها أثناء العروض والذي ساعد في تقديمها بأفضل شكل من ناحية صناع العمل فكتب النجم السعودي: "البارحة كان العرض الأخير لمسرحية (بخصوص بعض الناس) جمهور جدة غير جمهور حي و الحي يحييك".

صناع مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة
صناع مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة

موعد عرض مسرحية "بخصوص بعض الناس" في الرياض

ناصر القصبي فاجئ الجمهور من جديد بأن مسرحية "بخصوص بعض الناس" سوف تستمر في عروضها خلال الفترة القادمة ولكن هذه المرة في العاصمة السعودية الرياض، وأن صناع العمل توجهوا بالفعل إلى هناك من أجل الاستعداد لهذه العروض الجديدة، وأوضح الفنان الكبير أن العروض سوف تبدأ خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وقدم التهاني لجمهوره ومتابعيها فكتب الفنان ناصر القصبي في تغريدته: "الآن في طريقنا الى الرياض لعرض مسرحية (بخصوص بعض الناس) هناك أيام عيد الأضحى المبارك، وتقبل الله طاعتكم و أتم فرحتكم وجعله الله عيد أضحى مبارك علينا وعليكم".

عرض مسرحية "بخصوص بعض الناس" للمرة الثالثة

مسرحية "بخصوص بعض الناس" يعد عرضها في مدينة الرياض خلال عيد الأضحى المبارك مفاجأة جديدة للجمهور خصوصا أن المسرحية الذي سوف يصبح هذا العرض لها هو الثالث داخل المملكة العربية السعودية، حيث عرضت لأول خلال شهر ديسمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض وحققت نجاحا كبيرا واستمرت عروضها إلى شهر يناير، كما استقبلها الجمهور بشكل حافل بعدما تم الإعلان عن تقديم عروض للمسرحية ضمن فعاليات موسم جدة.

عرض مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة
عروض مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة

استقبال حافل من جمهور جدة لمسرحية "بخصوص بعض الناس"

 الفنان ناصر القصبي عبر عن سعادته بالاستقبال الكبير الذي حظى به صناع المسرحية في جدة الذي أكد أن جمهورها دائما مختلف وقدم لهم الشكر على هذا التفاعل الكبير منهم، فكتب الفنان ناصر القصبي تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أثناء عروض المسرحية قال فيها: "مسرحية (بخصوص بعض الناس) فعلاً جدة غير وجمهور جدة غير، شكراً لتفاعلكم الجميل.. أطربتونا"، أبطال المسرحية تفاعلوا كذلك مع النجاح الذي حققته بعد بداية عروضها بجدة، كما نشر السيناريست الكويتي محمد عبد العزيز الكندري صورة من الكواليس مع صناع العمل وعلق عليها فكتب: " شكرا ناصر القصبي على ابداعك وعلى كل شي حلو تقدمه".

حضور جماهيري كبير لعروض مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة
حضور جماهيري كبير لعروض مسرحية "بخصوص بعض الناس" بجدة

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان ماجد مطرب فواز، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، و إلهام علي، وسعيد صالح، والعمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي.

الصور من حساب ناصر القصبي ومحمد الحملي وموسم جدة على "انستجرام" و"تويتر".