فيديو "نقابة الممثلين" كلمة السر في انفصال محمود المهدي ومنة عرفة وهل يعود لها مجددًا؟

محمود المهدي طليق الفنانة المصرية منة عرفة حل ضيفًا على برنامج "ضرب نار" الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية داليا فؤاد، وكشف محمود لأول مرة عن سر انفصاله عن الفنانة الشابة.

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

محمود المهدي أكد أنه بسبب تصريحاته الأخيرة تلقت منة عرفة مكالمة هاتفية من أحد المسؤولين بنقابة المهن التمثيلية بمصر، والذي أكد لها أنها إذا استمرت في ارتباطها به بعد هذه التصريحات الجدلية، لن تستطيع إكمال مشوارها في مجال الفن، ولفت إلى أنه اتخذ قرار الانفصال بسبب حبها الشديد للفن وتقديره لهذا الأمر.

ولفت محمود المهدي إلى أنه منذ أن تعرف على منة وعلم حبها الشديد للتمثيل، أكد لها أنه سوف يساندها ويقف بجوارها في تقديم بعض الأدوار التي تؤديها في إطارحدود معينة، وأضاف: "هي اتأت بسببي والموضوع كله حماية ليها" مشددًا على أنه لن يفرط بها بسهولة، وأن هناك بالفعل محاولات مبشرة بينهما من أجل الصلح والعودة مجددًا لبعضهما البعض كزوجين.

محمود المهدي يتسبب في حدوث أضرار لمنة عرفة

وأوضح طليق منة عرفة أنه كان يحاول يحمي منة عرفة خاصة بسبب سنها الصغير، وكان اتفاقهما من البداية أن تواصل مسيرتها الفنية ولكن بحدود معينة، وأشار إلى أن تصريحاته تسببت في حدوث ضرر لمنة عرفة، كما أنها تسببت في ضرر له قد يؤثر على مشواره الفني، موضحًا أن فيلم "666" الذي يشارك في بطولته يتعرض حاليًا لأزمة في نقابة المهن التمثيلية بسبب تصريحاته.

سبب رغبة محمود المهدي في عدم إعلان ارتباطه بمنة عرفة إلى بعد فيلم "666"

محمود المهدي أكد أنه لم يكن يريد أن تقوم منة بإعلان ارتباطهما إلا بعد طرح فيلم "666" ولكن تم تسريب صورة من قبل أحد الأصدقاء، ولفت إلى أنه لا يغضب بسبب إطلاق جملة "زوج منة عرفة" عليه في وسائل الإعلام، مضيفا: "أنا هتضايق ليه.. دي حقيقة فعلًا".

الجدير بالذكر أن منة عرفة قد حلت في أحد البرامج التلفزيونية برمضان الجاري وتحدثت عن تفاصيل طلاقها من محمود المهدي وأكدت أنها ما زالت تحبه وتكن له كل احترام وحب، وما زالت تتواصل معه رغم انفصالهما، وقالت إنها تزوجته لمدة عام واحد، وكشفت مفاجأة بحديثها أن إجراءات الطلاق لم تنته رسميًا حتى الآن رغم إعلان طلاقهما مؤخرا.

الصور من حساب محمود المهدي ومنة عرفة بانستجرام والفيديوهات المرفقة.