بالفيديو.. وصلة ضحك بين أمل بوشوشة وباسم ياخور في "ليالي رمضان"وما قصة "الكف" الشهير؟

باسم ياخور وأمل بوشوشة حل كل منهما ضيوفًا على برنامج "ليالي رمضان" الذي تقدمه إلهام علي وزوجها خالد صقر عبر شاشة MBC 1، وتحدث الثنائي عن كواليس مسلسلهما "على صفيح ساخن" الذي عرض في رمضان الماضي، إضافة إلى كواليس أحد المشاهد التي لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور.

كواليس مشهد "الكف" بين باسم ياخور وأمل بوشوشة

وتحدث باسم ياخور النجم السوري بطرافة عن كواليس المشهد الذي تصدر الترند وظهر فيه وهو يضرب أمل بوشوشة، ولفتت أمل إلى أن كواليسها مع صديقها تتسم دائمًا بالطرافة، موضحة أن ثنائيتها مع باسم في أعمالهما الدرامية دائمًا ما تتسم بالاختلاف، وليس ثنائية تقليدية تجمع بين حبيب وحبيبة.

وعن كواليس مشهد "الكف" الشهير بالمسلسل قال باسم ياخور إن هذا الكف جعل المسلسل في أولى حلقاته ترند بل وصل الأمر إلى دعاء البعض عليه بقطع يده بسبب تعاطفهم مع أمل بوشوشة في المشهد، وقال باسم ممازحًا زميلته: "أنتي فرحتي انك لعبتي دور الضحية.. هي تستمع بلعب دور الضحية"، لافتًا إلى أن الكف كان يعتقد البعض أنه حقيقيًا مشيرًا إلى أن عدد كبير من الجمهور انتقده بعد هذا المشهد، مشددًا أنه لم يقم بضربها بشكل حقيقي.

أمل بوشوشة تكشف سر تفاعلها مع تعليقات الجمهور ضد باسم ياخور

من جانبها أمل بوشوشة أكدت أنها كانت سعيدة بسبب تفاعل الجمهور مع هذا المشهد وأن اعتقادهم بأنه حقيقي، ما هو إلا دليل على صدق أداء باسم ياخور وأدائه الجيد، موضحة أنها تحب العمل مع باسم ياخور باستمرار لأن كواليسهما دائمًا ما تكون مختلفة ومميزة.

وروى باسم ياخور موقفا طريفًا في كواليس تصوير المسلسل، وأكد أنه خلال فترة انتظاره لتصوير مشاهده في غرفة المكياج، يحرص على أكل المسليات بكثرة لدرجة تجعل الغرفة مليئة بالقمامة بشكل مبالغ فيه، يثير ضحكات من حوله.

معلومات عن مسلسل "على صفيح ساخن" 

الجدير بالذكر أن مسلسل "على صفيح ساخن" من بطولة أمل بوشوشة وباسم ياخور وسلوم حداد وسمر سامي وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس ويامن حجلي وغيرهم، ومن تأليف يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين السبيعي. 

الصور من حسابات النجوم المذكورين والفنز الخاص بهم بانستجرام