ملخص أحداث الحلقة 14 من مسلسل "جزيرة غمام".. محاولات للبحث عن قاتل سندس

يواصل مسلسل جزيرة غمام أحداثه المثيرة في الحلقة 14، خاصةً مع مشهد ابن كبير الصيادين المقيد مكتوف الأيدي والأرجل، لتعلم الخالة مليحة أنه أحد شهود العيان على قتل سندس.

مليحة تحاول معرفة قاتل سندس

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "جزيرة غمام"، بمشهد لـ "بطلان" وهو يعاتب الشيخ عجمي لأنه لم يسمح له بالدخول أثناء وجود حافظ بك، وأخبره أن خلدون والعايقة سحرة ويمكنهم تلبية طلب حافظ، ثم تأتي مليحة، جدة القتيلة سندس، وتطلب من الرجل الذي أمسكت به الليلة الماضية أن يخبرها من هو قاتل سندس، وتهدده بحرقه حيًا إذا لم يخبرها، لكنه تمكن من الهروب ولم يخبرها أي شيء.

قرار الشيخ عجمي في كلام مليحة

ذهبت مليحة إلى الشيخ عجمي لتخبره بما حدث، وأن الشاب الذي أمسكته هو حمدي ابن كبير الصيادين، فطلب إحضاره ليتأكد من صحة كلامها، وجاء حمدي مع والده وأنكر كل شيء، لكن قال الشيخ عجمي إنه يصدق مليحة مؤكدًا على أنه سيحقق في الأمر، وقال لـ خلدون والعايقة إنهم إذا نفذوا طلب حافظ سيسمح لهم بالبقاء في الجزيرة لبعض الوقت.

سبب مجيء خلدون للجزيرة

وحاولت العايقة وخلدون خداع حافظ، لكنه لم يقتنع بكلامهما وطلب منهما الانصراف، ثم قام عجمي بأخذه إلى الشيخ عرفات، ليجلس معه ويتحدثان عما يريد، وطلبت العايقة من عرفات أن يتركها ولا يتحدث معها مرة آخري، وأخبرها خلدون أنه يريد منها أن تجعل عرفات يقع في غرامها ليصبح مثل الجميع له رغبة بهذه الدنيا، وبرغبته هذه سيكون هو الملك على هذه الجزيرة.

مسلسل "جزيرة غمام" يشارك فى بطولته طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.


الصور من حساب نجوم المسلسل بإنستجرام