أول تعليق من دنيا سمير غانم على دور رحمة أحمد في مسلسل "الكبير 6" وترد على تصريحاتها

دنيا سمير غانم، وجهت رسالة إلى الممثلة رحمة أحمد فرج، التي تجسد شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، وذلك بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن المسلسل، وعلقت على تصريحات رحمة أحمد الأخيرة حول المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لرحمة أحمد بعد مسلسل "الكبير 6"

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو لرحمة أحمد على حسابها بانستقرام، والتي تحدثت به عن المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم، وعبرت عن حبها الكبير لها وقالت إنها من عشاق دنيا سمير غانم وشخصية "هدية" التي قدمتها في أجزاء مسلسل "الكبير" السابقة، وأرادت كتابة تدوينة على حسابها بفيسبوك لتوضيح ذلك للجمهور، بسبب المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم في المسلسل.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أول تعليق من دنيا سمير غانم على دور "مربوحة" في "الكبير"

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة إلى رحمة أحمد بعد حديثها الإيجابي عنها، وأشادت بها وقالت: "أنا كمان حبيتك جداً يا رحمة، وشكراً على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انت وكل أسرة المسلسل المبدعين"، وأبدى الجمهور اعجباهم بالروح الطيبة التي تجمع دنيا سمير غانم برحمة أحمد، وذلك رغم التنافس الفني بينهما، والمقارنات بينهما من الجمهور، بعد أداء رحمة أحمد لشخصية "مربوحة" في دور زوجة "الكبير"، وهو الدور الذي أدته دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة.

رحمة أحمد تتألق في شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"

وكانت رحمة أحمد فرج قد علقت مؤخراً على ردود الأفعال الإيجابية التي تزامنت مع ظهورها بالعمل، كما علقت على المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم، وكتبت في تدوينة عبر فيسبوك: "أنا مش عارفة أعبر عن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله.. أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط".

وأضافت رحمة أحمد وتحدثت عن مقارنتها بدنيا سمير غانم وأكدت أن تلك المقارنة ليست في صالحها، وتابعت: "الأولي وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانة".

الصور من حساب رحمة أحمد فرج ودنيا سمير غانم على انستقرام، ومن مشاهد في مسلسل "الكبير".