أصداء نجاح "الكبير أوي 6" تصل إلى وسائل الإعلام الكورية بسبب "Squid game"

يبدو أن أصداء حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" والتي شهدت محاكاة للمسلسل الكوري الشهير "Squid game"؛ لم تنتشر داخل الوطن العربي فقط، بل انتشرت كذلك في بعض من وسائل الإعلام الكورية التي حرصت على التعليق على تلك الحلقات.

أصداء نجاح "الكبير أوي 6" تصل لوسائل الإعلام الكورية

وكان السفير المصري في كوريا، خالد عبد الرحمن قد نشر تدوينة عبر حسابه على فيسبوك قال فيه: "استضفت حفل إفطار لمجموعة من الأصدقاء وممثلي الشركات والجهات الكورية كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية- العربية وكان أيضاً من بينهم صحفية كورية فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من لعبة الحبار، وأن هذه المشاهد جاءت ضمن أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوي، وظهور مكي مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار".

تسليط الضوء على "الكبير أوي 6" بسبب مشاهد "Squid game"

وتابع خالد عبد الرحمن في تدوينته: "هو المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري Squid game الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأِشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية، وهو ما حدث مع الكبير أوي بطريقة كوميدية.. واهتمت الصحافة الكورية بذلك ونشرت خبرًا عن ذلك كما أشارت لعادات وتقاليد رمضان الخاصة في مصر التي تجعله مميزًا عن باقي الدول العربية والإسلامية وحب المصريين لمشاهدة المسلسلات"، وأرفق السفير المصري تلك التدوينة بصور من بعض الأخبار الكورية التي تحدثت عن "الكبير أوي".

معلومات عن الموسم السادس من "الكبير أوي 6"

من جانبها أعادت سارة هجرس، إحدى المشاركات في فريق كتابة المسلسل المصري الشهير؛ نشر تلك التدوينة عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت عليها بطرافة وقالت: "ودول هيفهموا الهلس دا إزاي؟!"، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع تلك التدوينة وأشادوا بالمجهود المبذول في العمل وبأداء أبطاله.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وسماء إبراهيم والطفل عبد الرحمن أحمد طه وحاتم صلاح ومصطفى غريب وغيرهم، ومن إخراج أحمد الجندي.
 

الصور من حساب أحمد مكي وفيديوهات المسلسل على يوتيوب