النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد الله السدحان نجم برنامج "رامز موفي ستار" الحلقة 8

عبدالله السدحان ورامز جلال
1 / 5
عبدالله السدحان ورامز جلال
رامز جلال في برنامج  "رامز موفي ستار"
2 / 5
رامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار"
فان دام وعبدالله السدحان في برنامج "رامز موفي ستار"
3 / 5
فان دام وعبدالله السدحان في برنامج "رامز موفي ستار"
فان دام وعبدالله السدحان في برنامج "رامز موفي ستار"
4 / 5
فان دام وعبدالله السدحان في برنامج "رامز موفي ستار"
الصورة الدعائية لبرنامج "رامز موفي ستار"
5 / 5
الصورة الدعائية لبرنامج "رامز موفي ستار"

عبد الله السدحان وقع ضحية لمقالب رامز جلال في الحلقة الثامنة من برنامجه "رامز موفي ستار" على قناة mbc مصر، ومر النجم السعودي بلحظات رعب بسبب مقلب رامز الذي نفذه بمساعدة فان دام له.

عبد الله السدحان ضحية الحلقة الثامنة من "رامز موفي ستار"

عبد الله السدحان حل ضيفا على الحلقة الثامنة من برنامج "رامز موفي ستار"، ووصل النجم السعودي إلى موقع التصوير الخاص بالفيلم الوهمي الذي من المقرر أن يشارك في بطولته مع النجم جان كلود فان دام، وتقديم مشهد تمثيلي، رامز جلال كعادته حرص على تقديم  الفنان الكبير بمقدمة ساخرة تحدث فيها عن الشعبية الكبيرة التي حققها الفنان عبدالله السدحان بسبب مسلسل "طاش ما طاش"، ودارت مناقشة سريعة بين رامز جلال و فان دام بشكل طريف بسبب خوفهما من رد فعل الفنان السعودي الذي يلتقون به لأول مرة، بينما هدد رامز فان دام بأنه لم يدفع له أجر الحلقة.

عبد الله السدحان يواجه مقلب رامز جلال

عبد الله السدحان واجه العديد من التعليقات من رامز جلال وحديثه عن سعادة الفنان ناصر القصبي بسقوط زميله السدحان في هذا المقلب، وتحدث النجم السعودي في حواره مع منصة "شاهد" خلال  الفقرة الأولى، حتي وصل النجم فان دام إلى الكواليس من أجل لقائه واستقبله السدحان بثقة علق عليها رامز جلال، كما دخل الفنان عبدالله السدحان في حوار مطول مع النجم فان دام وفكر الثنائي في تقديم عمل فني مشترك.

عبدالله السدحان قام بأداء دوره مع فان دام في البداية ليمر بعد ذلك بحالة من الخوف، وتحديدا عند تحرك السيارة، وسط  المفرقعات في أجواء من الإثارة والأكشن في موقع التصوير، كما قام رامز جلال بدوره في مضايقة السدحان حتى وصل إلى الفقرة الأخيرة في الحلقة، التي تتعثر فيها السيارة وظهور التمساح في البحيرة، لتظهر علامات القلق على الفنان الكبير.

عبد الله السدحان يعيش لحظات من الرعب في "رامز موفي ستار"

عبد الله السدحان حاول أن يسيطر على حالة القلق التي يعيشها بسبب المقلب في برنامج "رامز موفي ستار" وبدأ الفنان السعودي في التعامل مع الموقف بكل هدوء حتى تدخل رامز جلال من أجل إخرجه من السيارة، ليكشف بعد ذلك رامز عن هويته، ويحظي برنامج "رامز موفي ستار" بملايين المشاهدات وإعجاب قطاع كبير من محبي الفنان المصري، برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي. الصور من الفيديوهات المرفقة. الصور من الفيديوهات المرفقة.

الصور من الفيديوهات المرفقة.

×