مشاهد خطفت الأنظار في الأيام الأولى من دراما رمضان 2022.. زفاف "الكبير أوي" يتصدر وأداء لافت لطارق لطفي وأحمد أمين

شهدت الأيام الأولى من شهر رمضان 2022، تصدر عدد من المشاهد اللافتة في الأعمال الدرامية؛ لاهتمام الجمهور والترند كذلك، حيث نجحت تلك المشاهد في خطف الأنظار بسبب أداء ممثليها.

جزيرة غمام 

شهد أول ظهور للنجم طارق لطفي في مسلسل "جزيرة غمام" تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بأدائه في الحلقة الأولى، حيث يجسد شخصية خلدون، كبير الغجر الذي يأتي بهم إلى الجزيرة، ويأمر أتباعه بمعرفة كل المعلومات عن أهل الجزيرة، ويسرد لهم طريقته في كيفية الدخول إليها والاستقرار فيها تمهيدًا لحكمها.

مشهد آخر نال إعجاب الجمهور، عندما حاول الفنان أحمد أمين الذي يجسد دور "عرفات"، في التخفيف عن سيدة مسنة فقدت حفيدتها بالجزيرة، حيث جعلها تنظر إلى البحر وهو ما سوف يجعلها تصبر على ما أصابها بعد مقتل حفيدتها.

الكبير أوي 6

مسلسل "الكبير أوي 6" من بين الأعمال التي نالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بأداء نجوم الجزء الجديد، وحظيت بعض مشاهد العمل بإشادة واسعة من الجمهور مثل مشهد زفاف الكبير أوي على مربوحة، الذي شهد العديد من المواقف الكوميدية مثل ما فعله هجرس وقام بكتابة أبرز مواقفه مع الكبير في الكتاب المخصص لكتابة التهاني من قبل ضيوف الزفاف.

كما تصدرت حلقة الأمس من المسلسل الترند بسبب الأداء الكوميدي للفنانة الصاعدة رحمة أحمد فرج مع الفنان أحمد مكي بعد انتهاء حفل زفافهما، وباتت العديد من الإفيهات التي قالها الثنائي بالحلقة؛ حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فاتن أمل حربي

ضجة كبيرة حدثت بمجرد عرض مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم، حيث تدور قصة العمل حول الصعوبات التي تعاني منها المرأة المطلقة مع زوجها السابق خاصة في ظل وجود أبناء، وشهدت أحداث العمل حتى الآن العديد من المشاهد التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور ومن بينها مشهد طلاق نيللي من شريف سلامة بالحلقة الأولى، وارتدت نيللي خلال مشهد الطلاق فستان باللون الأبيض، في حين أقامت لها صديقتها التي تلعب دورها هالة صدقي حفل طلاق برفقة صديقاتها الأخريات.

كما نال مشهد منع نيللي كريم من المبيت في بعض الفنادق؛ تساؤلات قطاع كبير من الجمهور الذي سأل عن مدى قانونية المنع، وهو ما دفع بعض المسؤولين إلى التأكيد على أنه ليس هناك ما يمنع النساء من المبيت بمفردهن في أي فندق.

أمينة حاف 2 

مسلسل أمينة حاف 2 من بين الأعمال الخليجية التي نالت تفاعل الجمهور مع كل حلقة، ولكن مشهد الحريق الذي تسبب في فقدان الفنان شهاب جوهر أو سعد لأطفاله ضمن الأحداث، بات حديث الجمهور بسبب حالة الحزن التي عبر عنها نجوم هذا المشهد، عند فقدان الأبناء.

إضافة إلى ذلك فإن معظم مشاهد إلهام الفضالة والتي تقوم منها مفزوعة عند رؤيتها بعض الكوابيس، نالت اهتمام الجمهور، خاصة وأنها تكون بمثابة بداية لحل إحدى الألغاز في حياتها.
 

الصور من حسابات النجوم والفانز الحاص بهم على انستجرام وفيسبوك والفيديوهات المرفقة