النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 5 فرح الصراف تعيش لحظات صعبة

الحلقة الخامسة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"
1 / 6
الحلقة الخامسة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"
هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"
2 / 6
هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"
نور الغندور في مسلسل "من شارع الهرم إلى"
3 / 6
نور الغندور في مسلسل "من شارع الهرم إلى"
تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"
4 / 6
تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"
مسلسل "من شارع الهرم إلى"
5 / 6
مسلسل "من شارع الهرم إلى"
مسلسل "من شارع الهرم إلى"
6 / 6
مسلسل "من شارع الهرم إلى"

الحلقة الخامسة من مسلسل من شارع الهرم إلى شهدت العديد من التطورات والتي أبرزها اكتشاف جثة "كريما" نور الغندور، التي غرقت في البحر بعد فترة من البحث عنها، كما تعود الأحداث للوراء منذ حفل الذي قامت كريما بإحيائه.

كريما تسرق عبلة في الفندق

تذهب كريما إلى غرفة عبلة "هدى حسين" في الفندق لكي تحصل على أجرها بعد إحياء الحفل، وهناك تتحدث معها بشكل طريف عن مشروعاتها الجديدة بالكويت وإحيائها عدد من الحفلات خلال ساعات، وعند ذهاب عبلة من أجل تجهيز الشيك لكريما تقوم الأخيرة بسرقة مجوهرات ثمينة ملك عبلة التي لا تكتشف الأمر إلا بعد خروج كريما من الغرفة، لكنها تلاحقها لكن الأخيرة تواجهها ومعها فرقتها الموسيقية وتفشل عبلة في الحصول على متعلقاتها.

خلاف بين نزار وزوجته الثانية غزوة

رشا "لولوة الملا" تعيش لحظات مميزة مع زوجها "أنس" خالد البريكي الذي يستغل فرصة تواجدهما في الفندق مع أولادها ويغازلها بكلمات لم تسمعها منه من قبل، كما يسجل نجلها ما تقوم به والدته من خلال هاتفه، لبنى "ليلى عبدالله" تواجه موقف صعب بسبب زوجها زهير "أحمد إيراج" الذي يقوم ببث مباشر من غرفة نومه أثناء حديثه مع مجموعة من متابعيه، ويثير هذا الموقف عضب لبنى بشكل كبير وتبدأ في الهجوم على زوجها الذي يقطع البث لمحاولة السيطرة عليها، بينما يتصل نجل نزار "محمد الرمضان" بجدته عبلة من أجل أن يخبرها بمرض شقيقه، بينما والده يهمله بسبب تواجده مع زوجته الثانية غزوة، ويسجل الابن ما يقوم به والده في  فيديو إلى جدته التي تشاهد مشاجرة تحدث بين نجلها وزوجته الثانية.

لقاء شاهين مع زوجته في بالفندق

شاهين "خالد الشاعر" يطلب من زوجته في "نور الشيخ" لقائها وتوافق، لكن بسبب وجود ابنتها في الغرفة تكتشف أمر لقائهما وتصدم بسبب ما حدث، بينما يعيش قتيبة "عبدالمحسن القفاص" وزوجته "إيمان الحسيني" ليلة صعبة بعد زفافهما، وتعيش نوف لحظات صعبة بعد حديثها مع زوجها معن، وتحدث مشاجرة بين سلسبيل وزوجها نزار الذي يذهب للقائها.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني. الصور من حساب هدى حسين وفرح الصراف على "انستجرام".

الصور من الفيديوهات المرفقة وحساب فرح الصراف على "أنستجرام".

×