فيديو حسن الرداد يوضح سر تذكره لتواريخ المناسبات العائلية في "ليالي رمضان" وأروى جودة تتحدث اللغات بطرافة

حسن الرداد النجم المصري وأروى جودة حل كل منهما ضيفًا على برنامج "ليالي رمضان" الذي تقدمه الفنانة إلهام علي وزوجها خالد صقر عبر قناة MBC 1، وتحدث الرداد عن بعض من كواليس حياته الخاصة، كما كشفت أروى جودة عن موهبتها في إتقان العديد من اللغات.

حسن الرداد يشيد برومانسيته

الفنان حسن الرداد أكد أنه شخص رومانسي، ويحب أن يعطي كل شيء حقه، فإنه يتسم بالرومانسية في الأوقات التي تتطلب ذلك، كما يظهر الجانب الكوميدي في شخصيته إذا أتيحت الفرصة.

 وروى حسن الرداد بعض من ذكرياته مع رمضان في طفولته، وأكد أنه كان يهوى مع أفراد أسرته أن يقوم بضرب الألعاب النارية في الشوارع قبيل الإفطار، فيما أكدت أروى أنها تربت في مرحلة الطفولة بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة، لذلك تعشق العديد من الأماكن هناك التي ترتبط بذكريات مميزة مع عائلتها.

سر اهتمام حسن الرداد بتذكر المناسبات العائلية

حسن الرداد أكد أنه ليس من الممكن أن يتناسى المناسبات المهمة الخاصة بعائلته مثل أعياد الميلاد الهامة وعيد زواجه، لافتًا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبات موروث عائلي، يحرص على الاهتمام به مثلما كانت تهتم به والدته الراحلة.

من جانبها أكدت أروى جودة خلال اللقاء أنها تؤمن بفكرة وجود "توأم الروح"، ولفتت إلى أن تلك الصفة لا تقتصر على الحبيب فقط، ولكن من الممكن أن يتمتع بها أحد الأصدقاء أو الزملاء، حيث يستطيع كل منهما فهم الآخر في جميع أحواله.

طرافة أروى جودة والتحدث بلغات مختلفة

ودخلت أروى جودة في تحدي كذلك خلال الحلقة وحاولت ذكر العديد من أسماء أعمالها الفنية ولكن بلغات مختلفة، وبالفعل نجحت في نطق بعض الأسماء الصعبة لأعمالها باللغات الفرنسية والإنجليزية، كما مازحت مقدمو البرنامج بسبب عدم معرفتها باللغة اليابانية والألمانية والهندية وقامت بتقليد طريقة النطق وليس اللغة.

الجدير بالذكر أن أروى جودة وحسن الرداد يتشاركان في بطولة مسلسل "بابلو" الذي يعرض حاليًا وينافس في دراما رمضان 2022، والذي يقوم ببطولته كذلك كل من الفنانة نجلاء بدر وسوسن بدر وصلاح عبد الله ورشوان توفيق وسلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

الصور من حسابات أروى جودة وحسن الرداد وإلهام علي بانستجرام