جريمة قتل غامضة وأداء لافت لـ طارق لطفي في الحلقة الأولى من "جزيرة غمام"

"جزيرة غمام" المسلسل المصري بدأ عرض أولى حلقاته بالأمس، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا ببدايته المشوقة وأداء نجومه المشاركين وأحداثه التي تعود إلى أكثر من 100 عام في إحدى الجزر، حيث تصدرت الحلقة الأولى الترند في العديد من الدول.

الحزن يسيطر على تلاميذ الشيخ مدين وقت احتضاره في "جزيرة غمام"

وشهدت أحداث الحلقة الأولى تسليط الضوء على لحظة احتضار الشيخ مدين الذي يقوم بدوره الفنان عبد العزيز مخيون، وسط 3 من طلابه الذي يعتبرهم بمثابة أبنائه والذي سيطر عليهم الحزن، وهم محارب أو فتحي عبد الوهاب، وعرفات أو أحمد أمين، ويسري أو محمد جمعة، ويقوم بإهداء كل منهما شيء يمتلكه قبل دقائق من وفاته، حيث أهدى عرفات دفتر يضم العديد من الملاحظات والأسرار عن أهل الجزيرة التي يعيشون فيها وحذره مما قد يواجهه في المستقبل منهم، بينما أهدى منزله إلى يسري، وولى محارب إمامة المسجد، لكن بمجرد وفاة الشيخ مدين بدأت حالة من الفرقة تحدث بين تلاميذه الثلاثة.

جريمة غامضة في أحداث الحلقة الأولى من "جزيرة غمام"

في السياق نفسه فوجئ أهل جزيرة غمام بوجود جثة إحدى الفتيات مقتولة في البحر، والتي تتعرف عليها جدتها وتطلب الأخذ بثأر حفيدتها، وهو ما تسبب في حدوث حالة من الغموض والتشويق بين المتابعين، حيث من المقرر أن تظهر تفاصيل قصة الفتاة المقتولة في الحلقات المقبلة.

كما أظهرت الحلقة أن أهل الجزيرة لا يغادروها أبدًا، دون ذكر السبب في الحلقة الأولى، حيث إن المسؤول عن حكم الجزيرة قرر جلد أحد أبنائها عندما طالب بمغادرة الجزيرة من أجل الإبلاغ عن حادث مقتل الفتاة.

مشهد مبهر لـ طارق لطفي خلال الحلقة

من جانبه وصل خلدون أو طارق لطفي إلى الجزيرة مع أهله والمقربين منه، من الغجر، ومن بينهم مي عز الدين التي تجسد شخصية تدعى "العايقة"، ويخاطب خلدون أهله بما سوف يقومون به خلال تواجدهم في جزيرة غمام وكيف سيتقربون منهم إلى أن يصبح لهم شأنًا كبيرًا في الجزيرة، ولاقى المشهد الذي قام بأدائه طارق لطفي، تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا به أعادوا نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وعبد العزيز مخيون ومحمد جمعة ورياض الخولي وغيرهم.

الصور من الفيديوهات المرفقة وحساب مي عز الدين بانستجرام