فيديو بكاء هيفاء عادل بعد احتفال ليالي دهراب والنجوم بها في عيد الأم في كواليس "حضرة الموقف"

ليالي دهراب الفنانة الكويتية احتفلت بعيد الأم مع أبطال مسلسل "حضرة الموقف" حيث حرص صناع العمل على الاحتفال بشكل خاص بهذه المناسبة بالفنانة هيفاء عادل التي تفاجئت بموقف زملائها في المسلسل مما تسبب في بكائها.

ليالي دهراب تحتفل بالفنانة هيفاء عادل بمناسبة عيد الأم

ليالي دهراب نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو للحظة احتفلها مع فريق عمل مسلسل "حضرة المتهم" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة هيفاء عادل بعيد الأم، حيث حرص فريق عمل المسلسل على الاحتفال بهذه المناسبة مع النجمة العراقية الكبيرة التي قدموا لها كعكة احتفالا بهذه المناسبة، وقاموا بتقديم التهنئة لها بشكل فاجئ هيفاء عادل بسبب أن هذا الموقف جاء اثناء كواليس العمل، وعلقت ليالي دهراب على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "ربنا يحفظك ويخليكي لنا أمنا الغالية".

هيفاء عادل تبكي بعد الاحتفال معها بمناسبة عيد الأم

هيفاء عادل لم تتمالك دموعها لحظة الاحتفال معها بعيد الأم حيث بدأت في البكاء أمام زملائها وهو الأمر الذي جعل ليالي دهراب تطلب منها عدم البكاء ومساندته من أجل أن تحتفل معهم في أجواء سعيدة، وكانت ليالي دهراب قد نشرت أيضا بعض الصور من الأجواء الخاصة بالاحتفال بعيد الأم.

الاحتفال بالفنانة هيفاء عادل تفاعل معه العديد من المتابعين وأثار إعجابهم بسبب موقف صناع مسلسل "حضرة الموقف" مع الفنانة الكبيرة الذي يعبر عن مدى تقديرهم لها ولمسيرتها الفنية الطويلة، ويشير كذلك لحالة الانسجام الواضحة لصناع المسلسل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم مريم الصالح، عبدالعزيز الحداد، وزهرة الخرجي، وعبدالله التركماني، هبة الدري، والعمل من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج خالد جمال.

هيفاء عادل مع النجمات في كواليس مسلسل حضرة الموقف
هيفاء عادل مع النجمات في كواليس مسلسل حضرة الموقف

معلومات عن الفنانة هيفاء عادل

الفنانة هيفاء عادل تعتبر من أبرز نجمات الدراما الكويتية في العقود الماضية وقد قدمت خلال رحلتها الطويلة مجموعة من أبرز الأعمال التي سجلت بها حضورها على الشاشة في دراما رمضان والمواسم المختلفة، وتعود الفنانة الكبيرة بمسلسل جديد في رمضان 2022 يحمل عنوان "حضرة الموقف" وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسل "الناموس" الذي شاركت في بطولته مع نجوم الكويت والخليج العربي وعرض في شهر رمضان الماضي.

هيفاء عادل قدمت أيضا في الفترة الماضية مسلسل "أمي دلال والعيال" والذي يعتبر من الأعمال التي حققت نجاحا ملحوظا، وشارك فيه كل من إبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، وعبير أحمد، وغدير السبتي، وشهاب جوهر.

الصور من حساب ليالي دهراب على "انستجرام"، و"سناب شات".