زينب فياض مع ابنتيها رهف ودانييلا بإطلالات ربيعية.. شاهدوا أناقتهن

زينب فياض الإنفلونسر، وابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عادت لتطل من جديد مع ابنتيها رهف ودانييلا التي اختارت لهما إطلالات كالأميرات في أحدث ظهور جمعهن، حيث أعتادت خلال الفترة الماضية على الظهور مع كل منهما وتسجيل أجمل اللحظات معهما.

إطلالة ملفتة لزينب فياض مع ابنتيها

زينب فياض نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لأحدث جلسة تصوير جمعتها بابنتيها حيث أبهرت الجمهور بإطلالاتهن الناعمة والربيعية، وتألقت زينب فياض بفستان رقيق باللون الوردي مطبوع بورود صغيرة بيضاء، تميز بقصة ميدي مستقيمة وحمالتين رفيعتين وصمم ببعض الزمزمة ناحية الصدر التي زادت طلتها رقة ونعومة.

وبدت ابنتيها رهف ودانييلا بجانبها في منتهى الجمال والرقة مثل والدتهما حيث ارتدت كل منهما فستانين متطابقين بالدونتيل الأنيق باللون الأبيض، أما الجزء السفلي فصمم بمنتهى الأنوثة بطبقات التل المنفوشة التي جعلت كل منهما تظهران مثل الأميرات إحداهما باللون الزهري والأخرى بالأزرق.

إطلالة زينب فياض مع ابنتيها
إطلالة ابنتي زينب فياض 

إطلالة زينب فياض مع ابنتيها حديث الجمهور

زينب فياض تفاعل عدد كبير من متابعيها مع الإطلالات التي جمعتها بابنتيها في أحدث ظهور لهن وعلق العديد منهم على الإطلالات والتشابه الكبير الذي يجمع الأم ببناتها، وعلقت أيضا زينب فياض على الصور التي قامت بنشرها وعلى رؤيتها لرهف ودانييلا يكبران مع مرور السنوات ووصفتهما بالأميرات فكتبت: "وكبروا أميراتي دنيتي وحياتي كلها".

رهف ودانييلا ابنتي زينب فياض قد ظهرتا خلال الفترة الماضية بإطلالة كاجوال ببناطيل جينز واسعة وممزقة نسقته الابنة الكبرى مع تيشرت فضفاض مطبوع برسوم كرتونية ملونة وحذاء رياضي مسطح باللون الزهري، أما الصغرى فاعتمدت بلوفر زهري وحذاء مسطح.

ابنتي زينب فياض
رهف ودانييلا ابنتي زينب فياض

زينب فياض تألقت كذلك خلال هذا الظهور بفستان ميدي باللون الفوشيا الجذاب، وتميز الفستان بأكمام طويلة وتصميم مميز بفتحة عند منطقة الصدر، ونسقت مع طلتها الأنثوية حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض وحذاء شفاف بالكعب العالي والرفيع.

إطلالة زينب فياض
إطلالة زينب فياض

إطلالات راقية لزينب فياض بالعباية

زينب الفياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أبهرت متابعيها بإطلالات أنيقة ومحتمشة خلال الفترة الماضية وكذلك خلل ظهورها في فعاليات معرض العطور بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال شهر مارس الجاري.

زينب فياض في ظهورها خلال الأيام الماضية ظهرت بإطلالة راقية بالعباية التي نالت إعجاب الجمهور وذلك لفخامة ورقة التصميم، حيث كانت عبارة عن طبقتين، الأولى باللون الأسود جاءت بطول أسفل الركبة قليلًا، وفوقها طبقة طويلة فضفاضة ناعمة بأكمام واسعة طويلة من labeaute boutique، ونسقت مع الإطلالة صندل زجاجي شفاف وحقيبة صغيرة باللون الأسود، وفي إطلالة أخرى اختارت عباية أخرى بتصميم جذاب باللون الأسود.

إطلالة زينب فياض بالعباية
إطلالة زينب فياض بالعباية

زينب فياض نالت إطلالاتها بالعباية اهتمام متابعيه نظرا لفخامة التصميم ورقة الملمس، فخالفت من خلاله تصاميم العبايات التقليدية المعروفة، حتى الألوان كانت مشرقة ومميزة من خلال اللون الأبيض والكشمير، كما يظهر التصميم أنه يعطي مزيدا من الإحساس بالراحة والتميز، وهو ما استعرضت به زينب فياض أناقتها بإطلالات عباياتها الراقية.

الصور من حساب زينب فياض على "انستجرام".