النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أصالة تشعل أجواء حفلها مع ماجد المهندس بفبراير الكويت وزوجها يساندها كالمعتاد..بالفيديو

اصالة وزوجها مع سالم الهندي
1 / 6
اصالة وزوجها مع سالم الهندي
اصالة قبل الحفل
2 / 6
اصالة قبل الحفل
اصالة وسالم الهندي قبيل الحفل
3 / 6
اصالة وسالم الهندي قبيل الحفل
سالم الهندي ومشاعل البلوشي
4 / 6
سالم الهندي ومشاعل البلوشي
اصالة تشعل حفلها
5 / 6
اصالة تشعل حفلها
ماجد المهندس وسالم الهندي
6 / 6
ماجد المهندس وسالم الهندي

النجمة السورية أصالة أحيت مساء اليوم الخميس حفلًا غنائيًا مع النجم العراقي ماجد المهندس ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وليلة جديدة من ليالي المهرجان التي قوبلت بحفاوة بالغة ومحبة لكل من النجمين.

أصالة تشعل أجواء حفلها في مهرجان فبراير الكويت

في البداية أحيا الفنان مساعد البلوشي فقرة من الحفل، ثم صعدت النجمة أصالة إلى المسرح وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها المميزة التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني، ومن بينها أغنية "اشتقت لك تحت المطر" و"سلطان المحبة" و"يا مثبت" و"جرأة" وغيرها من الأغاني الأخرى.

كما حرص زوجها فائق حسن على مساندة زوجته بالتواجد معها في الحفل والتقاط الصور التذكارية معها ومع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

ماجد المهندس يطرب الجمهور 

ثم صعد بعد ذلك النجم ماجد المهندس ليقدم فقرته ويختتم تلك الليلة المميزة بمجموعة من أجمل أغانيه وسط محبيه بدولة الكويت الذين استقبلوه بسعادة غامرة، وتفاعلوا معه خلال تقديمه لأغانيه.

وكانت النجمة أصالة قد حرصت على نشر صورة لها قبل بدء الحفل عبر حسابها على انستجرام وطلبت من متابعيها الدعاء لها وتمني التوفيق لها بالحفل، حيث تفاعل معها عدد من جمهورها وأصدقائها ومن بينهم الفنانة كندة علوش وجيسيكا عازار وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

طرافة أصالة وزوجها

الجدير بالذكر أن الجمهور قد تداول خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للنجمة أصالة بصحبة زوجها العراقي فائق حسن خلال تواجدهما في كواليس بروفة حفلها بالكويت، وظهر فائق وهو يعلق على الأغنيات التي ستؤديها زوجته في الحفل، ثم قام باحتضانها أثناء سيرهما بطريقة عفوية، فجذبها من أطراف الجاكيت الذي ترتديه.

وتفاعل المتابعين مع تلك اللقطة المرحة وأعادوا نشرها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بطرافة الثنائي معًا وتمنوا لهما السعادة الدائمة في حياتهما المستقبلية

الصور من حسابات أصالة وروتانا لايف بانستجرام 

×