النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات شكلّن نموذجاً ناجحاً في تحقيق الاستقرار العائلي والمهني

نجمات شكلّن نموذجا ناجحا في تحقيق الاستقرار العائلي والمهني
1 / 8
نجمات شكلّن نموذجا ناجحا في تحقيق الاستقرار العائلي والمهني
الفنانة احلام مع زوجها
2 / 8
الفنانة احلام مع زوجها
سلاف فواخرجي واسرتها
3 / 8
سلاف فواخرجي واسرتها
منى زكي وزوجها احمد حلمي
4 / 8
منى زكي وزوجها احمد حلمي
نانسي عجرم واسرتها
5 / 8
نانسي عجرم واسرتها
منى زكي
6 / 8
منى زكي
الفنانة احلام
7 / 8
الفنانة احلام
سلاف فواخرجي
8 / 8
سلاف فواخرجي

نجمات عرب شكلّن نموذجا ناجحا في تحقيق الاستقرار العائلي والمهني حيث لم تؤثر حياتهن الزوجية والعائلية على استمرارية مشوارهن الفني، بل على العكس، استطعن الوصول الى سلم النجاح المهني بدعم من اسرتهن، فشكلن بالتالي محفزا للمرأة للتوفيق بين عائلتها وعملها بشكل متوازن، وابرزهن كل من النجمة الإماراتية احلام والفنانة المصرية منى زكي والمطربة نانسي عجرم، فنلقي الضوء على أبرز هؤلاء النجمات بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحل علينا في 8 مارس 2022.

الفنانة الإماراتية أحلام

النجمة الإماراتية احلام تعتبر من أشهر الفنانات في الوطن العربي ومن أكثرهن صمودا في زيجتهن حيث أنها متزوجة منذ اكثر من 20 عاما، ولديها 3 أبناء، ولم تشكل الحياة الزوجية أي عائق لها لتحقيق النجاح والاستمرارية في عملها الفني، بل على العكس، فإن زوجها من اشد الداعمين لها، كذلك أبنائها بعدما كبروا، وبالأخص نجلها فاهد. وبالتالي، فإن أحلام تعد إحدى النماذج المضيئة في الوسط الفني واللواتي حققن التوازن بين العائلة والفن وحصد النجاحات في كليهما.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجحت ايضا في تكوين أسرة بالتوازي مع تألقها بمشوارها الفني، بدون أن يشكل الزواج او تربية الأطفال أي حاجز لها عن حصد النجاح ومواصلة مسيرتها الفنية بمزيد من الإنتشار ومحبة الجمهور لها، حتى ان الجمهور يحب اسرتها ويتفاعل مع أي صور لبناتها تنشرهم عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم منذ اكثر من 12 عاما، ولديها 3 بنات، وتحرص على الاهتمام بهن، وتنظيم وقتها بشكل متوازي بين عملها كفنانة وبين مهماتها كأم.

الفنانة المصرية منى زكي

الفنانة المصرية منى زكي تعتبر من أشهر الممثلات في مصر والعالم العربي، وحققت نجاحا لا مثيل له وما تزال، بمشوارها الفني الذي جاء متوازيا ايضا مع زواجها من الفنان احمد حلمي الذي ارتبطت به قبل حوالي 20 عاما، ورزق الثنائي بثلاثة أبناء.

منى زكي دائما ما تكشف عن دعم زوجها وتشجعيه لها في كل عمل فني جديد تخوضه، وتبادله منى نفس الخطوة، لتكون بالتالي الحياة الأسرية لمنى زكي الحافز ايضا لها في استمراريتها بالفن وحصد النجاحات.

النجمة السورية سلاف فواخرجي

الفنانة السورية سلاف فواخرجي تعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجها الفنان وائل رمضان وولديها حمزة وعلي، وتعيش في الوقت عينه حياة فنية ناجحة ومتألقة حيث لم تتعارض مهنتها مع دورها كربّة منزل، لتعتبر نموذجا مضيئا للمرأة العاملة والأم بخطين متوازيين بدون أي تعارض بينهما.

النجمة السورية سلاف فواخرجي مع عائلتها- صورة من حسابها على انستغرام
النجمة السورية سلاف فواخرجي مع عائلتها- صورة من حسابها على انستغرام

الصور المرفقة في التقرير من حسابات النجمات على انستغرام.

 

×