لحظة مؤثرة لـ عبد الرحمن أبو زهرة في زفاف حفيدته وهكذا تفاعل بطرافة مع أغنية جيمس براون

عبد الرحمن أبو زهرة النجم المصري القدير احتفل قبل يومين بزفاف حفيدته سارة، ابنة ابنته مي، وذلك وسط حضور عدد من أفراد الأسرة والمقربين من العروسين.

لحظة مؤثرة بين عبد الرحمن أبو زهرة وحفيدته في زفافها

ونشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه على فيسبوك، مقطع فيديو من زفاف ابنة شقيقته، ووثق الفيديو لحظة رؤية النجم عبد الرحمن أبو زهرة لحفيدته في فستان الزفاف، وسعادته بها، وتأثره كذلك في الوقت نفسه.

وعلق أحمد عبد الرحمن أبو زهرة وقال: "كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته سارة بنت أختي مي يوم فرحها وشافها بفستان الفرح، ربنا يخليك لينا ويديك الصحة، الف مبروك يا سارة ربنا يسعدك انت ومروان".

كيف تفاعل عبد الرحمن أبو زهرة مع أغنية جيمس براون في زفاف حفيدته

من جانبها نشرت مي عبد الرحمن أبو زهرة لقطة مرحة عبر حسابها على انستجرام، ظهر فيها والدها النجم القدير وهو يجلس على كرسي داخل حفل الزفاف ويتفاعل مع حفيدته التي كانت ترقص على أنغام أغنية "I Feel Good" لجيمس براون، وبمجرد انتهاء الأغنية حرص الحضور على الهتاف للنجم المصري قائلين: "جدو" في إشارة منهم إلى مدى سعادتهم بطرافته وحضوره زفاف حفيدته.

وعلقت مي عبد الرحمن أبو زهرة على الفيديو الذي قامت بنشره وقالت: "بابا حبيبي مع سارة في لحظات جميلة ربنا يبارك في عمرك ويسعدك يا سارة".

أول ظهور لـ عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعافيه من كورونا

الجدير بالذكر أن مي عبد الرحمن أبو زهرة قد نشرت مؤخرًا صورة لها مع والدها، وحرصت على الاحتفال بعيد ميلاده الـ88 قبل أيام قليلة من قدومه، حيث يوافق يوم 8 مارس الجاري، وهنأت مي والدها بعيد ميلاده وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ربنا يبارك في عمرك ويديك الصحة".

ويعتبر ذلك هو أول ظهور للنجم المصري القدير بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذي تسبب في حالة من القلق على صحته من قبل متابعيه.

الصور من حسابات أبناء عبد الرحمن ابو زهرة بفيسبوك وانستجرام