"قرر الغناء والرقص وارتداء بدلة بيضاء".. كواليس استعدادات عبد الرحمن أبو زهرة لزفاف حفيدته

مازال حفل زفاف حفيدة النجم القدير عبد الرحمن حديث الجمهور، بعدما تداول عدد من المتابعين عدة مقاطع فيديو للحفيدة وهي ترقص وتتفاعل مع جدها النجم القدير خلال الزفاف، وهي المقاطع التي باتت محل اهتمام المتابعين.

علاقة عبد الرحمن أبو زهرة بأحفاده

من جانبها حرصت مي عبد الرحمن أبو زهرة على الكشف عن كواليس التحضير لحفل زفاف ابنتها، إضافة إلى الكشف عن كواليس الأزمة الصحية التي مر بها والدها بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامد "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON E.

وعن علاقة عبد الرحمن أبو زهرة بأحفاده، قالت مي أبو زهرة إن الفنان القدير قريبًا للغاية من كل أحفاده، وأنه شخصية رائعة معهم، ومع كل أفراد العائلة، خاصة مع حفيدته سارة التي تزوجت خلال الأيام الماضية، ولفتت مي إلى أن ابنتها سارة لها بينها وبين جدها مساحة خاصة ويحرص الثنائي باستمرار على ممازحة بعضهم البعض.

كواليس تحضيرات عبد الرحمن أبو زهرة لزفاف حفيدته

وعن كواليس تحضير النجم القدير عبد الرحمن أبو زهرة لزفاف حفيدته، قالت ابنته مي إنه كانت لديه خطة للزفاف، حيث إنه قبلها أكد أنه سيقوم بتصميم بدلة باللون الأبيض مناسبة للزفاف وسيقوم بالغناء لها، وأضافت: "كان مستني اللحظة دي بفارغ الصبر".

وأوضحت مي أبو زهرة أنها كانت وأسرتها قلقين للغاية على والدها فور إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا، كما أنهم كانوا يتمنون أن يتعافى سريعًا ويشارك في زفاف حفيدته، لافتة إلى سعادتها كانت مضاعفة بسبب زفاف ابنتها ودخولها حياة جديدة، وبسبب وجود والدها معها في هذا اليوم المميز.

كما طمأنت الجميع على الحالة الصحية لوالدها بعد تعافيه من فيروس كورونا، وأكدت أن مناعته جيدة بسبب ممارسته لرياضة اليوجا باستمرار وتناوله عسل النحل يوميًا.

أحدث ظهور لعبد الرحمن أبو زهرة يثير ضجة

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة حرص على التفاعل مع حفيدته في زفافها بالتمايل على أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة للمطرب العالمي جيمس براون، كما أنه عبر عن مدى سعادته بحفيدته في فستان الزفاف وظهرت على ملامحه التأثر خلال رؤيته لها في الزفاف بصحبة زوجها.

وكانت ابنة النجم المصري القدير قد هنأت والدها بعيد ميلاده قبل أيام، ونشرت صورة لها معه عبر انستجرام، حيث كان يعتبر ذلك أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا.

الصور من حسابات أبناء عبد الرحمن ابو زهرة بفيسبوك وانستجرام