أبرز زوجات نجوم عرب إحترفن مهن متنوعة بعيدا عن شهرة أزواجهن

تزامنا مع يوم المرأة العالمي الذي يحل علينا في 8 مارس المقبل، نسلط الضوء على نماذج نساء استطعن تحقيق النجاح في مهنتهن بعيدا عن مهن أزواجهن، فنستعرض معكم لمجموعة من قصص نجاحات أبرز زوجات النجوم العرب اللواتي اثبتن أنفسهن بمهن مختلفة عن اعمال ازواجهن.

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

بسمة بوسيل التي اعتزلت المجال الفني ارضاء لزوجها النجم تامر حسني، اتجهت الى مجال الموضة والتجميل في الأعوام الماضية واطلقت مُنتجات عناية بالبشرة والشعر تحت علامة تجارية موقعة بإسمها، كما استطاعت التألق في عالم الموضة من خلال الاتجاه ايضا الى تصميم الأزياء وافتتاح متجر لتصماميها، كما ان زوجها تامر حسني ارتدى من تصاميمها اكثر من مرة.

لين برنجكجي زوجة معتصم النهار

 لين برنجكجي زوجة النجم السوري معتصم النهار، دخلت ايضا ضمن قائمة زوجات النجوم اللواتي احترفن مهن مغايرة عن الفن، وهي المهنة لأزواجهن. فإتجهت لين الى عالم الموضة  واطلقت علامة أزياء خاصة بها. وتميزت علامتها بخياراتها بالستايل البسيط والأنيق الذي يبرز أناقة المرأة بشكل راقي.

جيهان علامة زوجة راغب علامة

جيهان علامة تعتبر اليوم واحدة من المصممات البارزات في عالم المجوهرات في العالم العربي. فجيهان علامة ومنذ ارتباطها بالنجم اللبناني راغب علامة، تخصصت في الفنون والـ Graphic desing والذي ساعدها على إطلاق ماركتها الخاصة في عالم تصميم المجوهرات التي حملت اسم DJihan، فيما لاقت تشجيعا كبيرا من زوجها الذي يدعمها بشكل دائم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

داليدا عياش زوجة رامي عياش

داليدا عياش بدأت باحتراف مجال تصميم الأزياء قبل زواجها من النجم رامي عياش الذي ساعدها وشجعها للخوض بهذه المهنة بشكل موسع بعد ارتباطهما. وافتتحت داليدا عياش بوتيك  باسمها " Dalida Ayach boutique" حيث تصمم الأزياء للمرأة العصرية، وبات المشاهير ايضا يرتدون من تصاميمها بينهن النجمة التونسية هند صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

مها الصغير زوجة احمد السقا

مها الصغير، زوجة النجم احمد السقا، احترفت ايضا مهنة مختلفة عن زوجها، فخاضت مجال تقديم البرامج الى جانب تصميم الملابس حيث اطلقت ماركة تجارية بإسمها.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.